اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يوجه ضربة موجعة للزمالك فى صفقة الموسم ..ونجم الأهلى يقترب من البريميرليج والزمالك يحبط مخطط الأهلى فى التعاقد مع صفقة الموسم الكبرى

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة انتقال نجم النادي الأهلي إلي الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

 

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي صرح عن ترشيح سام مرسي المحترف المصري في صفوف فريق إيبسويتش تاون محمد عبدالمنعم للانتقال إلى صفوف فريقه.

وتابع المصدر بإن النادي الإنجليزي رصد مبلغ 3.5 مليون دولار لضم محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي في الصيف القادم مع وضع بعض المميزات الأخرى مثل نسبة عائد البيع.
وأضاف المصدر بإن يرفض محمد عبدالمنعم تجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الصيفية الشتوية القادمة.

 

وفى مفاجأة مدوية يخطط مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في التعاقد مع نجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024، لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل.
كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن إدارة الفريق ترغب في التعاقد مع محمد شحاته نجم خط وسط نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وأضاف المصدر بإن نادي الزمالك يرغب في الحصول على خدمات محمد شحاتة، بشكل نهائي عقب أجازة عيد الأضحى، وتوقيع عقد جديد مع اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة.
وتابع المصدر بإن نادي الزمالك بدأ بالفعل في التحرك لتفعيل بند شراء محمد شحاتة، من طلائع الجيش مقابل دفع 10 ملايين جنيه، خوفًا من دخول النادي الأهلي في الصفقة.

وشدد على ان الاهلى وجه ضربة موجعة للزمالك واقترب من ضم موبولو نجم الاتحاد السكندرى الذى تعلقت به جماهير الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى