اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

كولر يفاجئ الاتحاد السكندرى بالاعب المفاجأة

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الاستقرار على التشكيل الأمثل لخوض مواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات دوري NILE.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا مع نظيره زعيم الثغر، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، بعد فوزه على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري

 

وكشف مصدر، لـ الاهلى اليوم ، عن أنّ كولر سيحدث بعض التغييرات على تشكيل الأهلي أمام الاتحاد، إذ يأتي على رأس هذه التغييرات عودة محمد هاني ظهير أيمن الفريق لكتيبة السويسري بعدما عاد للتدريبات الجماعية بعد غيابه عن مواجهة فاركو بسبب حفل زفافه، وشارك عمر كمال عبد الواحد بدلًا منه.

وأضاف المصدر، أن عمر كمال سيحل بدلًا من كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، على أن يكون التغيير الثالث هو ظهور محمود عبدالمنعم «كهربا» بدلا من المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، بجانب المفاضلة بين ثنائي جناح الفريق أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر للدفع بأحدهما وتواجد رضا سليم على دكة البدلاء.

ويحتل الأهلي المركز الرابع من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة، إذ فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر في 2.

زر الذهاب إلى الأعلى