اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يحسم صفقة سوبر وبديل على معلول يظهر وخطوة واحدة تقرب الاهلى من صفقة القرن وكولر يطيح بنجم الخطيب المفضل خارج الاهلى

انتشرت تقارير صحفية في المغرب، تفيد بدخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي 2024.

 

وبحسب ما علمه الاهلى اليوم  من مصدر داخل القلعة الحمراء فإن الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لنادي الرجاء المغربي من أجل الحصول على خدمات يوسف بلعمري، الذي ينتهي عقده في موسم 2026.

ويرغب النادي الأهلي في ضم لاعب جديد بمركز الظهير الأيسر وذلك لتعويض التونسي علي معلول الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد إصابته في وتر أكيليس.

وكيل لاعبين يعرض «بلعمري».. والأهلي يترقب موقف كولر

 

وكشف المصدر عن عرض أحد وكلاء اللاعبين، يوسف بلعمري على إدارة الأهلي، ومن المقرر عرض اللاعب على لسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة لحسم المفاوضات معه، وذلك بعدما تجمدت المفاوضات مع يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، بسبب مغالاة ناديه في قيمة الصفقة.

ويترقب مسؤولو الأهلي موافقة كولر بعد لقاء الاتحاد من أجل بدأ مفاوضة نادي الرجاء ليضم بلعمري، وشدد المصدر على أن الأهلي سيتقدم بعرض رسمي لنادي الرجاء لمعرفة طلباتهم المادية خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين.

من هو يوسف بلعمري لاعب الرجاء المغربي؟
يذكر أنّ يوسف بلعمري كان قد انتقل إلى الرجاء الرياضي في صفقة انتقال قادمًا من الفتح الرباطي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك بلعمري هذا الموسم في 30 مباراة مع الرجاء المغربي 3 منها في كأس العرش، وسجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

باتت صفقة انتقال النجم الدولي المغربي يحيى عطية الله لصفوف أحمر القاهرة النادي الأهلي قريبة من الفشل بسبب طلبات سوتشي الروسي.

 

 

الأهلي يتجاهل اتصلات سوتشي بشأن يحيى عطية الله
وعلم الاهلى اليوم  أن سبب اقتراب فشل الصفقة يكمن في قيام النادي الروسي بالتواصل مع إدارة النادي الأهلي عن طريق أحد الوسطاء لمعرفة موقفهم من التعاقد مع يحيى عطية الله، مقابل دفع الشرط الجزائي المقدر بـ2 مليون يورو.

وشدد المصدر أن إدارة المادر قامت بتجاهل كل الاتصالات، في إشارة لاقتراب الأهلي من صرف النظر عن التعاقد معه.

وتابع أن تلك الخطوة قد تكون بداية لتجديد عقدة الأسطورة التونسية علي معلول مع الأهلي خلال الفترة القادمة.

يسير جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل قوي نحو تدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز، وذلك قبل الموسم الجديد الصعب والذي سوف يشهد إقامة كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.-يوسف أيمن
رغم اقتناع إدارة النادي الأهلي بالمستوى الفني لمدافع فريق الدحيل القطري، ولكن كان هناك رأي مختلف من جانب السويسري مارسيل كولر.

 

ووضع المدير الفني للنادي الأهلي، ملاحظات سلبية على طريقة لعب يوسف أيمن وتحديداً في طريقة التمركز والتعامل مع الكرات العالية وذلك رغم إجادته خطوة بناء الهجمة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وانتهى الأمر إلى رفض كولر الصفقة.

-كولر يرفض المغربي محسن بوريكة

تحفظ السويسري مارسيل كولر على خطوة ضم المغربي محسن بوريكة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يفضل ضم البوركيني محمد كوناتيه على حسابه.

 

وجاء عدم حسم النادي الأهلي لموقف المغربي محسن بوريكة، ليدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب من أجل جس نبضه في ظل رغبة خوسيه جوميز في ضم مهاجم أجنبي جديد.

-مهاجم الدوري البولندي
تم عرض اسم المهاجم الإسباني إريك إكسبوسيتو المتواجد في الدوري البولندي مع فريق شلوسك فروتسلاو، للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن تحفظ مارسيل كولر على خطوة ضم اللاعب حيث يرى انه لا يختلف كثيراً عن موديست ولا يجيد التعامل مع ألعاب الهواء تحت ضغط.

-محمد حمدي ظهير بيراميدز
رغم رغبة النادي الأهلي في ضم محمد حمدي ظهير أيسر منتخب مصر وفريق بيراميدز، بالإضافة إلى رغبة اللاعب ولكن تبقى العقبة في تأكد الإدارة الحمراء بوجود رفض من جانب الفريق السماوي لفكرة بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء خاصة بعد تجديد عقده في الفترة الماضية.

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.ورحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في حال التعاقد مع مهاجم قوي، برفقه وسام أبو علي، بجانب مهاجم ثاني، بعد الموافقة على رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

وأكد الإعلامي محمد الليثي، في تصريحات له: “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رحب برحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال الصيف الجاري، وأن محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري”.

وتابع: “كولر أكد إن رحيل محمود كهربا، لن يؤثر كثيراً على الفريق في ظل امتلاك الأهلي حلولا هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي اقترب الأهلي من ضمّه وغالباً سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

شهد الساعات القليلة الماضية، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولجنة التخطيط، من أجل التنسيق للموسم المقبل، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة رحيل بعض اللاعبين، لعدم الاحتياج إلى خدماتهم، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل المنافسات القوية المقبل عليها الفريق، سواء المحلية أو القارية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة داخل القلعة الحمراء، وقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن رحيل الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو، عن الفريق لعدم الاحتياج إلى خدماته، وضرورة خروج اللاعب، الموسم المقبل.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على رحيل محمد الضاوي كريستو، وطلب بضرورة تسويق اللاعب، سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، تم تبلغ محمود الخطيب بهذا القرار، لعدم الاحتياج إلى خدمات اللاعب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو التي تجمع ‏الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، نظيره فاركو، في المواجهة القوية التي ستجمع الفريقين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى