اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يستقر على اسم غير متوقع لخلافة خالد بيبو فى الأهلى وكولر يوافق على تعاقد الأهلى مع الاخطبوط الابيض وجماهير الاهلى تطالب الخطيب بعدم رحيل هذا الاعب

أبدت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، استياءها الشديد من التخبطات الإدارية داخل الفريق النادي الأهلي، وعدم قدرة خالد بيبو، مدير الكرة، في السيطرة على أوضة اللبس، بجانب فشله في التعامل النفسي مع اللاعبين.
واشتكى بعض لاعبي النادي الأهلي، من الطريقة التي يتعامل بها خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، مع اللاعبين، ورغبتهم في تغيره وعدم تواجده مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث قررت لجنة التخطيط، طرح اسم قوي، من أجل احتلال منصب مدير الكرة داخل القلعة الحمراء.

وصرح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن هناك مفاجأة كبرى، ستحدث، حيث سيتم الاستعانة بوائل جمعة، نجم الفريق الأحمر السابق، من أجل تواجده على منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، ورحيل خالد بيبو، والذي فشل في فرض سيطرته على أوضة اللبس، واقترب من الرحيل.

 

على جانب آخر اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024، لتدعيم صفوف المارد الأحمر

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن إدارة الفريق ترغب في التعاقد مع إريك إكسبوسيتو مهاجم فيسلا كراكوف البولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.
وأضاف المصدر بإن الأهلي قرر عودة التفاوض مع هداف الدوري البولندي بعد توقفه لوجود عرضًا من الوكرة القطري، إلا أن التفاوض قد فشل مما دفع النادي لاستعادة المفاوضات مع اللاعب لإبداء رأيه النهائي.

وتابع المصدر بإن أبدى موافقة مبدئية على الصفقة قبل العرض القطري مقابل راتب مليون و200 ألف دولار وهو المتوقع أن يزيد الفترة القادمة إلى مليون ونصف المليون.
وهناك أيضاً حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهور السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، برفقة الثنائي محمد مجدي أفشة وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الإعلان الترويجي لفيلم “ولاد رزق 3”.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته على الفيس بوك “مع كل الاحترام لفن السينما و أفلام أولاد رزق و أبطاله المميزين بس مال ده بإعلان لكولر مدرب الاهلي و لاعبي الاهلي و القاضية ممكن و هل ده معناه استفزاز الزملكاوية حتي لا يشاهدوا الفيلم مثلا أو معناه ان المسئولين عن الفيلم قرروا اقحام كرة القدم في فيلم سنيمائي ليس له علاقة نهائياً بالرياضة والله عيب”.
ساهم ظهور محمد مجدي أفشة برفقة إمام عاشور في إنهاء حالة الجدل التي تسبب بها صاحب القضية خلال ظهوره الإعلامي مع إبراهيم فايق حيث تحدث وقتها بشكل غير جيد عن إمام عاشور، ولكن جاء تواجد الثنائي في الإعلان ليعيد الأمور والعلاقة بين الثنائي بشكل طبيعي.

رغم توتر علاقة مارسيل كولر مع محمد مجدي أفشة في الفترة الماضية، ولكن عاد من جديد السويسري لإنهاء الأزمة وهو ما ظهر في تعامله مع صاحب القاضية خلال الإعلان الترويجي.
ظهور رباعي النادي الأهلي كولر ومنعم وإمام وأفشة، ساهم في انعاش جيوبهم بشكل كبير، وجعل نوع من الهدوء والاستقرار داخل الفريق في وقت يتحدث خلاله البعض عن عروض خارجية للرباعي في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى