اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يكشف عن صفقته الصيفية الكبرى وكولر يتمسك بالصفقة الحائرة ومفاجأة لاعب اخر يرحل من قوام الخطيب وصفقة من تركى ال الشيخ

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن كواليس الصفقة الأولى للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إبراهيم فايق في حديثه التليفزيوني: الأهلي اتفق بشكل مبدئي مع زين الدين بلعيد والأمور في طريقها إلى النجاح في اتمام المفاوضات بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

 

 

وتابع: تم الاتفاق على كل شيء بشكل مبدئي سيحصل النادي على 750 ألف دولار وهناك 400 ألف دولار في العقد امتيازات للاعب تخص تحقيقه بعض الأهداف المحددة من جانب مسؤولي الأهلي.

الأهلي بدأ البحث عن مدافع منذ عدة أشهر
وبدأ النادي الأهلي بشكل جدي منذ عدة أشهر، البحث عن مدافع، في ظل تمسك محمد عبدالمنعم بالرحيل من أجل الاحتراف الأوروبي.

وكان محمد عبدالمنعم أعلن رغبته في الاحتراف الأوروبي في جلساته مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، خاصة أن مسؤولي الأحمر لديهم قرار باستمرار اللاعب، والموافقة على رحيله في حالة واحدة وهي تلقي عرضا مغريا يليق بالقلعة الحمراء واللاعب.

كشف موقع «ترانسفير ماركت»، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مهاجم الأهلي الجديد، إذ أعلن الموقع اقتراب مسؤولي القلعة الحمراء من إتمام التعاقد مع اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، مهاجم الفيحاء السعودي.

 

 

ويسعى مسؤولو الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال الصيف الجاري، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، وفي إطار الاستعداد لكأس العالم للأندية 2025.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع الهاجم الزامبي فاشيون ساكالا

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أنّه لا صحة على الإطلاق لما يتردد حول التعاقد مع المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا، نظرًا لما يتقاضاه اللاعب من راتب خيالي رفقة فريقه الحالي الفيحاء.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة ، أنّ اللاعب كان بالفعل من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في وقت سابق، ولكن نظرًا لتألقه خلال الموسم المنقضي، يجعل من الصعب تخلي الفريق السعودي عنه بسهولة أو بمقابل مادي في المتناول، لا سيما أن قيمة اللاعب التسويقية تبلغ 6 مليون دولار ونصف.

وشارك اللاعب صاحب الـ27 عامًا رفقة الفيحاء، في 31 مباراة بمختلف المناسبات، تمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 6، ولعب لرينجرز الاسكتلندي من قبل.

ومن ناحية اخرى أصبح الميركاتو الصيفي بالنادي الأهلي على صفيح ساخن بشكل مبكر، في ظل بحث مجلس الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني على تدعيم العديد من المراكز بسبب خوض 6 بطولات مهمة خلال الموسم المقبل، من بينها 4 بطولات قارية، وهذه  آخر تطورات صفقات النادي الأهلي.

 

 

ويقترب النادي الأهلي بقوة من التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني بضم اللاعب بالتزامن مع طلب محمد عبدالمنعم بالرحيل من أجل الاحتراف الأوروبي.

تفاصيل اقتراب الأهلي من ضم بلعيد
وقال الإعلامي إبراهيم فايق بإن النادي الأهلي يقترب بقوة من إتمام التعاقد مع زين الدين بلعيد، بعدما توصل لاتفاقيات شبه رسمية لضم اللاعب بمقابل 750 ألف دولار إلى جانب 400 الف دولار امتيازات في عقد اللاعب.

فيما أكد أن السويسري مارسيل كولر يتمسك بقوة بضم المهاجم البوركيني كوناتيه، ويراه أنه الأنسب للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل المساعي القوية لضم مهاجم آخر بجانب الفلسطيني وسام أبوعلي، بعد الاستقرار على عدم تجديد تعاقد الفرنسي آنتوني موديست.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى