اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الزامبي فاشيون ساكالا يقترب من الاهلى بديلا لـ كوناتى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع الدبابة الإفريقية فاشيون ساكالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وفجر موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن مهاجم الأهلي الجديد، ونسبة اقترابه من الانتقال إلى القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، حيث أعلن الموقع اقتراب مسؤولي القلعة الحمراء من إتمام التعاقد مع اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، مهاجم الفيحاء السعودي.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، بعد الموافقة على رحيل الفرنسي انتوني موديست، بجانب المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة نارية، بشأن المنافسة الشرسة على فاشيون ساكالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه، حيث دخل الاتفاق السعودي، في مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل التعاقد معه، براتب خيالي خلال الفترة الحالية.

وشارك فاشيون ساكالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، صاحب الـ27 عامًا رفقه فريقه، في 31 مباراة بمختلف المباريات والبطولات، تمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 6، حيث يعد من أبرز المهاجمين داخل الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى