السلايدرالكره المصرية

الهروب الكبير فى الزمالك

يعيش مسئولو نادي الزمالك حالة من الذعر في الأيام الحالية في ظل تعثر توفير المقابل المادي لحل العديد من الأزمات التي تعرض لها الفارس الأبيض خلال الفترة الجارية سواء على صعيد القيد أو اللاعبين أو المدربين.وهناك حالة من الغضب لدى جماهير نادي الزمالك في ظل انتشار أنباء عديدة حول اقتراب عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالبيضاء من الرحيل دون تعويضهم بالتعاقد مع صفقات جديدة في الصيف المقبل.

 

ولكن في مفاجأة كبرى زعمت وسائل إعلامية عن اقتراب رحيل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عروضًا سعودية للظفر بخدماته.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية أن هناك عرض سعودي يهدد استقرار المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز خلال الفترة المقبلة.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:” وسطاء تواصلوا مع جوميز لتدريب الخليج السعودي.. والمدرب ينتظر وصول العرض الرسمي حال استمرار المفاوضات”.
وفي الوقت ذاته أوضح أحمد سليمات عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن صعوبة التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بو طيب مهاجم القلعة البيضاء السابق لحل أزمة القيد التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي بسبب عدم سداد المستحقات المتأخرة للاعب البالغة 2.5 مليون دولار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى