اخبار الاهلى اليوم

صفقة الاهلى الكبرى تظهر وتطور مفاجىء بشأن رحيل عبدالمنعم إلى موناكو ونجم الاهلى ينصح الخطيب بالتعاقد مع هذا اللاعب ومفاجأة بديل زين بلعيد وصددمة جماهير الأهلى

يخطط محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، إلى الرحيل بعيداً عن الصفوف، خاصة في ظل السعي القوي من قبل موناكو الفرنسي من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.
وكشفت مصادر مطلعة داخل الأهلى أن العرض المقدم من موناكو الفرنسي لاستقدام محمد عبد المنعم إلى الصفوف الفرنسية من الممكن أن يصل إلى 5 ملايين يورو.

 

 

وأضاف المصدر، أن اللاعب في انتظار وصول العرض الرسمي من قبل النادي الفرنسي من أجل الحصول عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب سوف يتقاضى مبلغ كبير من العرض المقدم.
وأوضح المصدر، أن عبد المنعم من المتوقع أن يتقاضى ما يقارب الـ2.5 مليون يورو في الموسم الواحد، مشدداً على أن المفاوضات الجارية قد يتم الانتهاء منها في أسرع وقت.

على جانب آخر عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي، امكانية الحصول على خدمات يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن في الفترة المقبلة لتدعيم مركز المهاجم.

وقال ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن مهاجم مميز، كما أن كوناتيه لم يكن اساسيا مع بوركينا فاسو وكان أمر مفاجئ بالنسبة لي”.

وأضاف “اذا كان هناك مفاضلة بين كانوتيه ويزن للانتقال للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سوف أذهب إلى ترشيح ثالث”.

وأوضح “يزن النعيمات يشبه وسام أبوعلي كثيراً، نريد مهاجم آخر ونحتاج مستوى أعلى، في ظل مشاركة النادي الاهلي في مونديال الأندية”.
وكشف “إصابات وسام أبوعلي ابعدته كثيرا عن الهجوم، وهو عاني من إصابات عضلية قبل ذلك، لكنه عاني من إصابة في الكاحل مع منتخب بلاده، وهي أمور قضاء وقدر”.

 

وتتوالى المفاجأت بدأ النادي الأهلي في خطوة مناقشة بعض الحلول وذلك حال تعثر الحصول على خدمات المحترف الجزائري زين الدين بلعيد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.
وكان هناك مفاضلة في الأهلي بين زين الدين بلعيد وعلاء غرام مدافع منتخب تونس وفريق الصفاقسي التونسي للتواجد في صفوف الأهلي.

وكان علاء غرام قد تم عرضه على النادي الأهلي في وقت سابق، ولكن اتجه كولر إلى فكرة ضم زين الدين بلعيد في ظل خبراته الكبيرة.
وبعد تعثر مفاوضات زين الدين بلعيد، تلقى النادي الأهلي صدمة جديدة خاصة أن علاء غرام مدافع فريق الصفاقسي التونسي على أعتاب شاختار دونيستك الأوكراني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى