اخبار الاهلى اليوم

اخبار صفقات الاهلى:بلعبد الجزائر صفقة افريقية متوهجة وكوناتى وتطور مفاجئ والاهلى يعلن رحيل اول لاعبيه والخطيب يتحفظ ويغير قرار كولر

تستعد إدارة النادي الأهلي لإعلان رحيل أول اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل بداية الموسم الجديد، وذلك خلال أيام قليلة.

وبحسب ما علمه الاهلى اليوم  فإن الأهلي بصدد الوصول إلى اتفاق مع محمد الضاوي كريستو من أجل إعلان رحيله بشكل رسمي عن الفريق خلال شهر يوليو المقبل.

ويعد محمد الضاوي كريستو أول الراحلين عن صفوف الفريق، وذلك نظرًا لخروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

تفاصيل اتفاق الأهلي مع محمد الضاوي حول الرحيل

 

ويرفض مسؤولو النادي الأهلي الاستغناء بشكل مجاني عن محمد الضاوي كريستو في حين لم يصل للنادي أي عروض رسمية من الخارج للحصول على خدمات اللاعب بمقابل مادي مجزي.

وتفاوض إدارة النادي، اللاعب محمد الضاوي، من أجل الموافقة على الانتقال على سبيل الإعارة إلى أحد الفرق المصرية خاصة أن أندية زد وسيراميكا كليوبارترا وسموحة طلبوا الحصول على خدمات اللاعب، وهو الأمر الذي يتحفظ عليه اللاعب حتى الآن.

كريستو يبلغ الأهلي طلباته قبل إعلان الرحيل
ويرغب كريستو في اللعب إلى أحد أندية الدوري التونسي، إلا أن الأهلي طلب من اللاعب توفير عروض رسمية بمقابل مادي مجزي للسماح له بالرحيل نهائيًا أو على سبيل الإعارة، إذ من المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورًا كبيرًا في ملف رحيله ومن ثم الإعلان بشكل رسمي.

يذكر أن كولر قرر رحيل كريستو بسبب قيده بداية الموسم المقبل بقائمة الأجانب للفريق، بعد أن كان مقيدًا تحت السن خلال المواسم الماضية.

وعلى جانب اخر حسم موقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، شائعات انتقال بعض اللاعبين للأهلي، وخروج البعض الآخر من جدران النادي، وربطت الكثير من التقارير الصحفية مؤخرا، العديد من الأسماء من أجل الانضمام لصفوف الأحمر، بخاصة مع ارتباط النادي بالعديد من البطولات في الموسم المقبل، أبرزها كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، وبطولة الإنتركونتينينتال.

 

 

ما هو صفقات الأهلي المحتملة؟
يبحث الأهلي عن مهاجم جديد، لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، الحافل بالبطولات المهمة محليا وقاريا وعالميا، وتأكد رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق، مع غموض موقف محمود عبدالمنعم كهربا، الذي اقترن اسمه بالانتقال لأحد الأندية الخليجية.

 

وتضاءلت نسبة انضمام المهاجم البوركينابي محمد كوناتي للأهلي، بواقع 27% بعدما وصلت في وقت سابق إلى 46%، كما قلت نسب وصول اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، نجم نادي الفيحاء السعودي، إلى 33% بعدما كانت 42% بالأمس.

بينما دخل مرشح جديد دائرة اهتمامات الأحمر، وهو النجم الأردني يزن النعيمات، الذي يلعب في نادي الأهلي القطري، وتقدر نسبة انتقاله «للقلعة الحمراء»، حتى الآن بحوالي 38%.

وعلى ذكر الدوري القطري، تراجع المدافع يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري، خطوة للوراء في طريق انضمامه للأهلي، بعدما وصلت نسبة انضمامه للنادي الأحمر إلى 72% في وقت سابق، قبل أن تتضاءل وتصبح 36% في وقتنا الحالي.

 

كما تضاءلت نسبة انتقال المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، من اتحاد العاصمة الجزائري إلى الأهلي، حيث وصلت إلى 60%، بعدما وصلت في وقت سابق إلى 93%، حيث كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لبطل أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى