اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بديل طاهر محمد بالاهلى

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الجدل المثار حول الدخول في مفاوضات قوية للتعاقد مع اللاعب مصطفى زيكو جناح فريق الكروي الأول بنادي إف سي زد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.ويأمل النادي الأهلي في التوقيع مع عدد من لاعبي الدوري المصري من أجل تعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وتلقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عدد من الأسماء المرشحة للمفاضلة بينهم بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر من أجل التوقيع مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.
ومن بين هذه الأسماء المرشحة اللاعب مصطفى زيكو جناح نادي زد حيث هناك نية لدى مسؤولي المارد الأحمر إلى ضمه خاصًة بعد تألقه في الموسم الحالي مع ناديه بالإضافة إلى رحيل عدد من لاعبي الفريق القاهري.

وقد استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر ويأتي على رأسهم طاهر محمد طاهر في ظل تراجع مستواه الفني والبدني وعدم الحاجة له في الفترة المقبلة.
في سن الـ13 عاما، انضم زيكو، البالغ من العمر 25 عامًا الآن، إلى نادي جمهورية شبين، وهو نادي في الدرجة الثانية. شارك زيكو في فئات الشباب المختلفة في النادي، حتى تمكن من اللعب في الفريق الأول.

في صيف عام 2020، انتقل زيكو إلى نادي حرس الحدود. وفي عقده مع النادي، يوجد بند ينص على أنه إذا تم بيع اللاعب من قبل حرس الحدود إلى نادٍ آخر، فإن النادي السابق لزيكو سيحصل على 25% من الصفقة.
كان زيكو من بين أبرز اللاعبين في فريق حرس الحدود خلال موسم 2020-2021 في دوري الدرجة الثانية ومع ذلك، لم يتمكن فريقه من التأهل إلى الدوري الممتاز في نهاية الموسم.
تلقى زيكو العديد من العروض من أندية مثل سيراميكا كيلوباترا وإنبي والإسماعيلي. ومع ذلك، لم تكلل المفاوضات بالنجاح وبقي زيكو مع فريقه لموسم آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى