اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على بديل وائل جمعه الجديد بالاهلى 6معلومات مثيرة

كشفت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب اللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تلك التقارير جاءت بعد تلميح مدافع القلعة الحمراء محمد عبد المنعم للرحيل عن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما نشر «عبد المنعم» مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أثناء احتفاله مع جماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق قائلا: «سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء»، لتتساءل جماهير الأحمر من هو يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم.

 

 

وهذه ابرز أبرز المعلومات والأرقام عن اللاعب يوسف أيمن:

يوسف أيمن البالغ من العمر 25 عامًا، يلعب في مركز قلب الدفاع، ويجيد الألعاب الهوائية، إذ يبلغ طوله 190 سم، فيما تبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو وفق موقع ترانسفير ماركت.

بدأ يوسف أيمن مسيرته الكروية عبر بوابة أكاديمية أسباير القطرية، وانتقل في 1 يوليو 2017 لنادي الدحيل القطري، ليخوض تجربة جديدة بعد ذلك رفقة فريق قطر القطري في 30 يونيو 2019، وفي 1 أغسطس 2020 قرر الانضمام لفريق السيلية القطري، ليعود بعد ذلك للدحيل.

ينتهي تعاقد يوسف أيمن صاحب الأصول المصرية، مع ناديه الحالي الدحيل القطري، بنهاية هذا الموسم ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة، وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرًا لامتلاكه الجنسية المصرية.

شارك يوسف أيمن هذا الموسم 2023-2024، رفقة الدحيل في 23 مباراة في مختلف المناسبات، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد أن شارك في 1791 ألف دقيقة، بينما شارك منذ انضمامه للدحيل في إجمالي 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

أما عن مسيرة اللاعب الدولية رفقة المنتخب القطري، لعب يوسف أيمن مع منتخب قطر 5 مباريات وظهر لأول مرة بقرار من المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش وكان بعمر 24 عاما، وكانت آخر مباراة دولية له في 15 يونيو 2023 أمام جامايكا وشارك لمدة 20 دقيقة فقط.

ووفقًا لما نشره الإعلامي القطري محمد الكعبي من قناة الكأس فإن لاعب من منتخب قطر ونادي الدحيل يوسف أيمن بات قريب جدًا من الانتقال لـ الأهلي المصري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى