اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تغيير مفاجئ فى تشكيل الاهلى امام الاتحاد السكندرى

ينزل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، ضيفا ثقيلا على الاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للعودة بالنقاط الثلاث من ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الاتحاد السكندري في الدوري
ومن المتوقع أن يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تغييرات في تشكيل الأهلي خلال مباراة الاتحاد السكندري، مقارنةً باللقاء الماضي أمام فاركو والذي فاز به المارد الأحمر 2-1.

وسيعود محمد هاني، الذي كان يحتفل بزفافه منذ أيام وغاب عن لقاء فاركو الأخير، لقيادة الجبهة اليمنى على أن يتبعه تعديلا داخل الملعب بتحويل عمر كمال عبد الواحد للجبهة اليسرى، بعدما لعب الأخير في الجانب الأيمن باللقاء الماضي.

 

أيضًا من المقرر الدفع بمحمود عبد المنعم «كهربا» في مركز رأس الحربة على حساب الفرنسي أنتوني موديست، وقد يشارك أحمد عبد القادر أساسيا بدلا من رضا سليم، الذي شارك في التشكيل الأساسي للمباراة السابقة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية- أحمد نبيل كوكا- إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات- محمود عبد المنعم كهربا- أحمد عبد القادر.

 

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري قبل مواجهة اليوم
ويحتل النادي الأهلي المركز الخامس، حاليا، في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد بالمركز السادس بالرصيد ذاته، علما بأن المارد الأحمر لعب أقل من زعيم الثغر بـ9 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى