السلايدرالكره المصرية

عاجل:تعرف على عقوبة عبدالله السعيد

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق، «غاضبًا» من عبد الله السعيد، بسبب ما بدر منه خلال استبداله أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعتهما أمس فى بطولة الدوري.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة  على أن البرتغالي جوزيه جوميز لاحظ كل ما بدر من عبد الله السعيد أثناء خروجه من الملعب وحديثه غير اللائق على حد قول المصدر مع أندريه بيكي المدرب العام للفريق.

 

أندريه بيكي يوضح لجوميز كواليس أزمة عبد الله السعيد
وأشار المصدر، إلى أن أندريه بيكي المدرب العام للفريق، نقل لجوميز كل ما بدر من عبد الله السعيد وأنه كان يستعجله للخروج من الملعب ونزول موتيابا بدلا منه، إلا أنه رد عليه بغضب وهاجمه أثناء الخروج ملوحا له بيده.

وتابع: «عبد الله السعيد مهدد بالفعل بتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه وفقا للائحة الفريق الداخلية، بسبب حديثه ومشادته الكلامية مع المدرب العام للفريق».

الزمالك يخسر من المصري بهدفين فى دوري NiLE
وتعرض فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة دوري NiLE.

 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر، بينما رفع فريق المصري، تحت قيادة على ماهر المدير الفني، رصيده إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى