اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة كبرى بشان صفقة الاهلى القادمة من الدورى السعودى

كشف موقع «ترانسفير ماركت»، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مهاجم الأهلي الجديد، إذ أعلن الموقع اقتراب مسؤولي القلعة الحمراء من إتمام التعاقد مع اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، مهاجم الفيحاء السعودي.

 

 

ويسعى مسؤولو الأهلي إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال الصيف الجاري، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، وفي إطار الاستعداد لكأس العالم للأندية 2025.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع الهاجم الزامبي فاشيون ساكالا

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أنّه لا صحة على الإطلاق لما يتردد حول التعاقد مع المهاجم الزامبي فاشيون ساكالا، نظرًا لما يتقاضاه اللاعب من راتب خيالي رفقة فريقه الحالي الفيحاء.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة ، أنّ اللاعب كان بالفعل من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في وقت سابق، ولكن نظرًا لتألقه خلال الموسم المنقضي، يجعل من الصعب تخلي الفريق السعودي عنه بسهولة أو بمقابل مادي في المتناول، لا سيما أن قيمة اللاعب التسويقية تبلغ 6 مليون دولار ونصف.

وشارك اللاعب صاحب الـ27 عامًا رفقة الفيحاء، في 31 مباراة بمختلف المناسبات، تمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 6، ولعب لرينجرز الاسكتلندي من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى