اخبار الاهلى اليوم

ابراهيم فايق يفجر مفاجأة الموسم:نجم الزمالك فى الاهلى رسميا والخطيب خلص صفقة الخليج الكبرى..ورحيل صاروخ الاهلى الكبرى

اكد الإعلامي ابراهيم فايق  عن خطة النادي الأهلي لإيجاد بديل للدولي التونسي علي معلول لتعويضه بعد الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لشهور.

 

 

وقال فايق في تصريحات تليفزيونية أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بالتنسيق مع لجنة التخطيط فتح ملف البحث عن ملف بديل التونسي علي معلول بقرار من الخطيب بعد إصابته وغيابه فترة كبيرة مع الأهلي خلال الفترة القادمة.

وتابع فايق أنه بناء على ما علمه الأهلي سوف يعرض على معلول التجديد لمدة موسم واحد فقط مقابل مليون دولار تكريما للاعب علر مجهوداته طوال السنوات الماضية.

وأكمل أن إدارة النادي بدأت بالفعل في البحث عن بديل وسيكون أجنبي في مركز الظهير الأيسر.

وكشف أن الأسماء المرشحة في هذا المركز علر رأس المرشحين هم يحيي عطية الله لاعب نادي سوتش الروسي و أزولا نتاسبو لاعب نادي تشيبا الجنوب أفريقي.

وكشف ابراهيم فايق عن بداية تحرك الأهلي لحسم ملف اللاعبين الأجانب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعلى رأسهم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، والذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، وينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم.

وأكد أن ملف اللاعبين الأجانب تحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سيتخدذ القرار بشأن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والجزائري أحمد قندوسي، والتونسي محمد الضاوي كريستو والمالي أليو ديانج، حيث سيحسم مصير اللاعبين الأجانب كلهم.

وأوضح أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، منح تعليمات جديدة بشأن التجديد مع علي معلول، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه أمر بضرورة تلبية مطالب اللاعب من أجل التجديد حتى لو كان بتدبير أموال من خارج النادي.

وفي هذا الإطار، أكد ابراهيم فايق أن كولر رحب برحيل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية لأي نادٍ مشيرًا إلى أن اللاعب لديه عرضًا من نادي زد ويدرسه حاليًا ومن الممكن بيعه أو إعارته.

وأتم فايق تصريحاته أن كولر أيضًا غير سعيد بما يفعله بيرسي تاو، مهاجم الفرق، بسبب الاعتراض المتكرر وقد يسمح برحليه خاصة في ظل وجود عروضًا خارجية له

ومن جانبه كشف سيف زاهر حقيقة رحيل محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي بعد الرسالة التي وجهها لجماهير المارد الأحمر عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

 

 

قال سيف زاهر عبر برنامجه «ملعب أون» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «محمد عبد المنعم نشر فيديو عادي للاحتفال مع الجماهير بكلمتين حلوين، فين اللي هيرحل في كدا؟».

وتابع: «محمد عبد المنعم حصل على أكثر من عرض في الأيام الماضية لكنه لم يتحدث وترك الأمر برمته في يد إدارة الأهلي».

وزاد سيف زاهر: «على مسئوليتي عبدالمنعم لما هيخرج من الأهلي هيخرج من الباب الكبير بقرار من الخطيب، والإدارة لما هتبيعه هتبيعه برقم كبير».

وأكمل: «طول الفترة اللي فاتت بيجيله عروض كتير بأرقام كبيرة وعمره ما ضغط ولا قال عايز أمشي وهذه القصة كاملة ول يرحل مشيرا الى ان نجم الزمالك اسامه فيصل اصبح بالاهلى رسميا والخطيب يحسم صفقة السفاح

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى