اخبار الاهلى اليوم

حسن المستكاوى:صفقة الاهلى الكبرى يلتقى الخطيب ويوقع 3سنوات وعلى بياض والاهلى يضم نجم الزمالك ببلاش ونجم بيراميدز فى الاهلى خلال ساعات

كشف الناقد الرياضى حسن المستكاوى عن  آخر مستجدات أزمة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة، بعد تصريحات الأخير التليفزيونية المثيرة للجدل.

 

وقال المستكاوى أوعدكم إن دي آخر مرة هتكلم فيها عن أزمة أفشة وكولر، بس اسمحولي أقولكم آخر المستجدات، أفشة محضرش امبارح حفل القرن، والدنيا ما زالت متوترة بخصوص الحوار ده».

أفشة لن ينال رضا كولر مجددا بسهولة

وأضاف: «أفشة هيعاني الفترة الجاية عشان يلعب مع كولر، وبأكد لكم إن اللاعب لن ينال رضا كولر مجددًا بسهولة، والحوار هيكون فيه اعتذار قدام اللاعبين، لأن الراجل صارم ومبيمشيش معاه الكلام ده».

سبب غضب كولر من أفشة
وتابع : «ما علمته أن كولر حزين جدا من نقطتين، الأولى هو حديث أفشة عن فايلر وموسيماني بكلام أكثر، وهو ما لم يحدث عند تطرقه للحديث عن كولر، والنقطة التانية هو حديث أفشة عن زملائه بهذا الأسلوب».

وقال أفشة لو معملش في تاريخه الكروي غير أنه سجل هدف القاضية لكفى، وخلاص يا جماعة مش هندبح اللاعب».

وقال المستكاوى ان محمد كوناتي، المهاجم الدولي لاعب أخمات جروزني الروسي، صفقة الأهلي المنتظرة، التقى بالخطيب وهو ضمن بعثة منتخب بلاده بوركينا فاسو للقاء منتخب مصر والامور لم تحسم بعد  مشيرا الى ان هناك لاعب بالزمالك بدأ خطة الهروب الى الاهلى 

 

 

وكشف الاعلامى احمد شوبير  أن الأهلي اتفق مع محمد كوناتي ووكيله أعماله، من أجل عقد جلسة في القاهرة بعد انتهاء مباراة منتخب مصر، وبوركينافاسو وحدث الامر

وحصل النادي الأهلي على موافقة كوناتي للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، إلا أن هناك أزمة وحيدة تعرقل إتمام الصفقة وانضمام اللاعب إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الراتب يعطل انضمام كوناتي للأهلي
تتمثل الأزمة الوحيدة التي تعرقل توقيع كوناتي للأهلي، في راتب اللاعب السنوي، إذ يرغب اللاعب في الحصول على راتب سنوي يصل إلى مليون و500 ألف دولارـ وهو ما ترفضه إدارة الأهلي إذ يسود اتجاه داخل النادي لتخفيض رواتب جميع الأجانب، ووضع سقف له يصل إلى 500 ألف دولار فقط في الموسم.

ويعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل إبلاغه بتطورات صفقة كوناتي، خاصة أن المدرب يتمسك بالتعاقد مع المهاجم البوركيني.مشيرا الى ان نجم الزمالك اسامه فيصل وقع على بياض للاهلى وببلاش

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى