اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

هيثم عرباى يكشف عن اول صفقات الاهلى

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.وكشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن انتقال جوناثان نجويم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، إلى النادي الأهلي، ليكون بديل علي معلول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب الإصابة التي تعرض لها الدولي التونسي، خلال مواجهة الترجي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد هيثم عرابي في تصريحات تلفزيونية له خلال الساعات الماضية: “جوناثان نجويم لاعب مميز، ويمتلك العديد من الخبرات والقدرات الخاصة، بجانب انه نجح مع الفريق، خلال الفترة الأخيرة، ومن الصعب الحديث عن العروض في الفترة الحالية”.

وتابع: “جوناثان نجويم لاعب لافت للنظر هذا الموسم بالتأكيد، وهو لاعب ملتزم ومحترف مع النادي، وقدم العديد من العروض الطبية، والقوية، خلال الفترة الحالية، بجانب الأهداف الحاسمة التي سجلها مع الفريق”.

وعن انتقال جوناثان نجويم للأهلي حتى يكون بديلًا لعلي معلول؟: “هذا سؤال غير سهل، ولكنني لا أريد الحديث عن هذه الأمور، ويجب ان نترك هذا الأمر”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء ، في اللقاء الذي سيقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مباريات الدوري المصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى