اخبار الاهلى اليوم

اخبار الاهلى اليوم..صفقات الاهلى كاملة وموقف الراحلين ..وبديل على معلول الذى لم يتوقعه احد والزمالك يتعرض لضربة ثلاثية مزدوجة قبل مباراة الاهلى

حسم موقع ترانسفير ماركت العالمي، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، شائعات انتقال بعض اللاعبين للأهلي، وخروج البعض الآخر من جدران النادي، وربطت الكثير من التقارير الصحفية مؤخرا، العديد من الأسماء من أجل الانضمام لصفوف الأحمر، بخاصة مع ارتباط النادي بالعديد من البطولات في الموسم المقبل، أبرزها كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، وبطولة الإنتركونتينينتال.

ما هو صفقات الأهلي المحتملة؟
يبحث الأهلي عن مهاجم جديد، لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، الحافل بالبطولات المهمة محليا وقاريا وعالميا، وتأكد رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق، مع غموض موقف محمود عبدالمنعم كهربا، الذي اقترن اسمه بالانتقال لأحد الأندية الخليجية.

 

وتضاءلت نسبة انضمام المهاجم البوركينابي محمد كوناتي للأهلي، بواقع 27% بعدما وصلت في وقت سابق إلى 46%، كما قلت نسب وصول اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا، نجم نادي الفيحاء السعودي، إلى 33% بعدما كانت 42% بالأمس.

بينما دخل مرشح جديد دائرة اهتمامات الأحمر، وهو النجم الأردني يزن النعيمات، الذي يلعب في نادي الأهلي القطري، وتقدر نسبة انتقاله «للقلعة الحمراء»، حتى الآن بحوالي 38%.

وعلى ذكر الدوري القطري، تراجع المدافع يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري، خطوة للوراء في طريق انضمامه للأهلي، بعدما وصلت نسبة انضمامه للنادي الأحمر إلى 72% في وقت سابق، قبل أن تتضاءل وتصبح 36% في وقتنا الحالي.

 

كما تضاءلت نسبة انتقال المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، من اتحاد العاصمة الجزائري إلى الأهلي، حيث وصلت إلى 60%، بعدما وصلت في وقت سابق إلى 93%، حيث كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لبطل أفريقيا.

اللاعبون الراحلون عن صفوف الأهلي
كما ربط الموقع انتقال محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، إلى ناديي «جالاتا سراي التركي – موناكو الفرنسي»، وتضاءلت نسبة انتقال «صخرة» الأهلي لكلا الناديين، بعدما وصلت نسبة انتقاله إلى جالاتا سراي إلى 30%، بعدما وصلت إلى 48% في وقت سابق، كما وصلت نسبة انتقال المدافع الدولي لنادي موناكو الفرنسي إلى 43% بعدما كانت 56% في نهاية شهر مايو الماضي.

كما تضاءلت نسب رحيل الدولي المالي أليو ديانج، عن صفوف الأحمر، إلى الوكرة القطري في الموسم المقبل، بعدما وصلت نسبة انتقاله للنادي القطري إلى 42%، بينما تخطت 60% في وقت سابق.

وجاءت المفاجأة في نسبة رحيل الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، إلى نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حيث جاءت النسبة 0%، في دلالة على عدم وجود مفاوضات من الأساس.

 

بديل على معلول الذى لم يتوقعه احد 

انتشرت تقارير صحفية في المغرب، تفيد بدخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي 2024.

 

 

وعلم الاهلى اليوم من مصدر داخل القلعة الحمراء فإن الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لنادي الرجاء المغربي من أجل الحصول على خدمات يوسف بلعمري، الذي ينتهي عقده في موسم 2026.

ويرغب النادي الأهلي في ضم لاعب جديد بمركز الظهير الأيسر وذلك لتعويض التونسي علي معلول الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد إصابته في وتر أكيليس.

 

يوسف بلعمري لاعب الرجاء المغربي

وكشف المصدر عن عرض أحد وكلاء اللاعبين، يوسف بلعمري على إدارة الأهلي، ومن المقرر عرض اللاعب على لسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة لحسم المفاوضات معه، وذلك بعدما تجمدت المفاوضات مع يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، بسبب مغالاة ناديه في قيمة الصفقة.

ويترقب مسؤولو الأهلي موافقة كولر بعد لقاء الاتحاد من أجل بدأ مفاوضة نادي الرجاء ليضم بلعمري، وشدد المصدر على أن الأهلي سيتقدم بعرض رسمي لنادي الرجاء لمعرفة طلباتهم المادية خاصة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع بين إدارة الناديين.

من هو يوسف بلعمري لاعب الرجاء المغربي؟
يذكر أنّ يوسف بلعمري كان قد انتقل إلى الرجاء الرياضي في صفقة انتقال قادمًا من الفتح الرباطي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وشارك بلعمري هذا الموسم في 30 مباراة مع الرجاء المغربي 3 منها في كأس العرش، وسجل خلالها هدفين وصنع 6 أهداف.

الزمالك يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة الاهلى بالقمة 

وينتظر أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك عقوبة بعد حديثه عن التحكيم بطريقة غير مباشرة ومخالفة المادة رقم 24 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق  

 

 

وهاجم أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك التحكيم بطريقة غير مباشرة عقب نهاية مباراة المصري في الدوري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام. 

وجاء نص المادة 24 من لائحة الانضباط على  النحو التالي: 

– يحظر على أي نادي أو أي مسؤول وعناصر اللعبة القيام بأي إساءة باستخدام وسائل الإعلام التقليدية أو الصحف الإلكترونية أو او الموقع الرسمي للنادي او المنتديات أو مواقع التواصل الاجتماعي أو البيانات الإعلامية أول التصريحات على ‬اختلافها ما يمس أو يسيء إلى الاتحاد أو المجلس أو الجهة المنظمة أو المسؤولون أو عناصر اللعبة سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وفي حالة ارتكاب هذه المخالفة يعاقب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية :

التوبيخ

الإيقاف للمدة التي تحددها اللجنة وتصل الى الايقاف 3شهور

الغرامة على الا تقل عن خمسون ألف جنيه. والزمالك يواجه ازمة بسبب ايقاف عبدالله السعيد ايضا واصابة ناصر ماهر فى ضربة موجعة قبل مواجهة الاهلى بالقمة 

زر الذهاب إلى الأعلى