اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يحسم صفقة عبقرية من قلب بيراميدز والخطيب يضم سفـ.اح افريقيا وظهور بديل افشه ورحيل اهم ثلاثى بالاهلى لاسباب مختلفة وزلزال فى الاهلى بسبب محمد هانى

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء مجموعة من التعديلات على صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.
السويسري مارسيل كولر لا يمانع خطوة رحيل بعض الأسماء الكبيرة في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وفتح كولر الباب أمام خطوة بيع عقد بيرسي تاو في نهاية الموسم الحالي، ونفس الأمر ينطبق على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء.

-كولر يبحث عن ضم جناح جديد يمكنه المشاركة تحت رأس الحربة لتعويض أفشة وتاو يرغب كولر في ضم صفقة جديدة بمواصفات مختلفة في القلعة الحمراء من خلال ضم لاعب يجيد المشاركة في الجناح بالإضافة إلى امكانية توظيفه تحت رأس الحربة.

وكان بيرسي تاو قد تلقى بعض العروض في الفترة الماضية من صفوف فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ولكن تحفظ النادي الأهلي على المقابل المادي الضعيف المعروض حيث لم يتجاوز الـ600 ألف دولار.

في الوقت الذي يرتبط خلاله اسم محمد مجدي أفشة بامكانية انتقاله إلى الخليج في الموسم الجديد في ظل أنباء عن متابعة أندية سعودية وقطرية له في ظل توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.وينتهي عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ولا يمانع مجلس الأهلي رحيله وذلك حال وصول عرض قوي لضمه، بدلا من رحيله في نهاية موسم 2025 دون تحقيق أي استفادة مالية.

يسير جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل قوي نحو تدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز، وذلك قبل الموسم الجديد الصعب والذي سوف يشهد إقامة كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.-يوسف أيمن
رغم اقتناع إدارة النادي الأهلي بالمستوى الفني لمدافع فريق الدحيل القطري، ولكن كان هناك رأي مختلف من جانب السويسري مارسيل كولر.

 

ووضع المدير الفني للنادي الأهلي، ملاحظات سلبية على طريقة لعب يوسف أيمن وتحديداً في طريقة التمركز والتعامل مع الكرات العالية وذلك رغم إجادته خطوة بناء الهجمة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وانتهى الأمر إلى رفض كولر الصفقة.

-كولر يرفض المغربي محسن بوريكة

تحفظ السويسري مارسيل كولر على خطوة ضم المغربي محسن بوريكة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يفضل ضم البوركيني محمد كوناتيه على حسابه.

 

وجاء عدم حسم النادي الأهلي لموقف المغربي محسن بوريكة، ليدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب من أجل جس نبضه في ظل رغبة خوسيه جوميز في ضم مهاجم أجنبي جديد.

-مهاجم الدوري البولندي
تم عرض اسم المهاجم الإسباني إريك إكسبوسيتو المتواجد في الدوري البولندي مع فريق شلوسك فروتسلاو، للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن تحفظ مارسيل كولر على خطوة ضم اللاعب حيث يرى انه لا يختلف كثيراً عن موديست ولا يجيد التعامل مع ألعاب الهواء تحت ضغط.

-محمد حمدي ظهير بيراميدز
رغم رغبة النادي الأهلي في ضم محمد حمدي ظهير أيسر منتخب مصر وفريق بيراميدز، بالإضافة إلى رغبة اللاعب ولكن تبقى العقبة في تأكد الإدارة الحمراء بوجود رفض من جانب الفريق السماوي لفكرة بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء خاصة بعد تجديد عقده في الفترة الماضية.

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.ورحب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في حال التعاقد مع مهاجم قوي، برفقه وسام أبو علي، بجانب مهاجم ثاني، بعد الموافقة على رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

وأكد الإعلامي محمد الليثي، في تصريحات له: “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رحب برحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق خلال الصيف الجاري، وأن محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري”.

وتابع: “كولر أكد إن رحيل محمود كهربا، لن يؤثر كثيراً على الفريق في ظل امتلاك الأهلي حلولا هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي اقترب الأهلي من ضمّه وغالباً سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

شهد الساعات القليلة الماضية، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولجنة التخطيط، من أجل التنسيق للموسم المقبل، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة رحيل بعض اللاعبين، لعدم الاحتياج إلى خدماتهم، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل المنافسات القوية المقبل عليها الفريق، سواء المحلية أو القارية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة داخل القلعة الحمراء، وقرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن رحيل الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو، عن الفريق لعدم الاحتياج إلى خدماته، وضرورة خروج اللاعب، الموسم المقبل.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على رحيل محمد الضاوي كريستو، وطلب بضرورة تسويق اللاعب، سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، تم تبلغ محمود الخطيب بهذا القرار، لعدم الاحتياج إلى خدمات اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى