اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تريزيجيه وافق على الانتقال الى الاهلى والخطيب يتخذ هذا القرار

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، والمسؤولين داخل لجنة التخطيط، من أجل التعاقد مع صفقة قوية وسوبر خلال الفترة الحالية، وذلك استعداداً للمنافسات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

 

 

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والتعاقد مع بعض اللاعبين السوبر، استعداداً للبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

وأكد محمود حسن تريزيجية في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لديه الفضل علي في كل الذي وصلت إليه، لكن لم تحدث أي مفاوضات، ولا أفوت أي مباراة للأهلي، وشاهدت جميع المباريات السابقة، وليس لدى مانع في العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية”.

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدخول في مفاوضات خلال الفترة الحالية، مع نادي طرابزون سبور التركي، من أجل إبرام التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، الموسم المقبل.

ومن جانبه، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري، في المواجهة التي ستلعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري، في اللقاء الذي سيلعب في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى