اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على 3أجانب على ردار الاهلى

تواصل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسرس مارسيل كولر، التجهيز لملف صفقات الفريق الجديدة المقرر لها في الميركاتو الصيفي 2024.

كولر طلب ضم ثنائي جديد في الخط الهجومي للفريق أحدهما أجنبي وأخر محلي بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست في نهاية الموسم.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي: «لجنة التخطيط عرضت على كولر عدد كبير من اللاعبين الأجانب، ولكن المدرب اختار 3 لاعبين لبدأ التفاوض معهم بالترتيب، وجاء في المقام الأول البوركيني محمد كوناتي، إلا أن الأهلي وجد صعوبة في المفاوضات معه بسبب الراتب الكبير الذي طلبه اللاعب».

 

وتجري إدارة الأهلي مفاوضات أيضًا مع كل من: المغربي محسن بوريقة، مهاجم نادي المغرب الفاسي، ويزن النعيمات، لاعب الأهلي القطري، حال فشل المفاوضات مع نجم الدوري المغربي.

وشدد المصدر على أن كولر طلب ضم مهاجم محلي جديد إلا أنه أجل اختياره لنهاية الموسم، إذ يراقب المدير الفني 4 لاعبين في الدوري المصري لضم أحدهم، إذ يأتي على رادار كولر كلا من: «أحمد شريف، لاعب فاركو، وأسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر».

زر الذهاب إلى الأعلى