اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

ثنائى جديد يظهر بالاهلى امام الداخلية

بات الثنائي أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس مرشحان بقوة للظهور في تشكيل الأهلي خلال مباراة الداخلية، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة، ضمن مباريات دوري NILE؛ وذلك بسبب إصابة عمر كمال عبدالواحد خلال مباراة الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء.

 

 

كوكا والدبيس مرشحان للظهور مع الأهلي أمام الداخلية
وتعرض عمر كمال عبدالواحد للإصابة بشد في العضلة الأمامية، خلال مباراة الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء، وتقرر خضوعه لفحص طبي، قبل مران اليوم، وبات موقفًا صعبًا للحاق بمباراة الداخلية التي تقام بعد غدا الجمعة.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، ففي حال عدم لحاق عمر كمال عبدالواحد بمباراة الداخلية، قد يشهد تشكيل المارد الأحمر في مواجهة الداخلية، أحد الثنائي أحمد نبيل كوكا أو كريم الدبيس.

 

أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي
وأكّد المصدر أنَّ «كوكا» يُجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وشارك في أكثر من مباراة في هذا المركز، مشيرًا إلى أنَّه الأقرب لتعويض علي معلول الذي يعاني من الإصابة مع كريم فؤاد الذي يشارك بشكل أساسي.

وأوضح أنَّه حال مشاركة كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، ستكون مشاركة «كوكا» في قلب وسط الملعب، على أن يعود أكرم توفيق لقيادة الجهة اليمني خاصة في ظل غياب محمد هاني الذي احتفل بزفافه الأربعاء الماضي.

وأختتم المصدر أنَّ الجهاز قد يفكر في تطبيق سياسة التدوير ومنح الفرصة لكريم الدبيس، للمشاركة أمام الداخلية، كنوع من الراحة للاعبين الأساسين، خاصة أنَّ الفريق لديه مباراة قوية أمام الزمالك يوم 25 من الشهر الجاري.

وحصد الأهلي 3 نقاط جديدة في مشواره نحو التتويج بدوري NILE، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، ليترفع رصيده للنقطة 39 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى