اخبار الاهلى اليوم

صفقة الموسم تشعل الاهلى وكولر يصدم الاهلى بسبب نجمه هدف الزمالك وكولر يقدمه هدية وموقف عطية الله من الانتقال الى الاهلى وتطور مثير

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انفعاله الشديد، وغضبه، بعد فشل صفقة القرن، والتعاقد مع الصفقة التي طلبها السويسري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

 

من لجنة التخطيط، داخل الفريق الأحمر، ضرورة التعاقد مع زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، واقتراب رحيل محمود متولي، بجانب احتراف محمد عبد المنعم، والاصابات المتكررة لدى رامي ربيعة وياسر ابراهيم.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد، ورد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وكواليس تواصله مع محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أبدى غضبه الشديد، بعد فشل التعاقد مع زين الدين بلعيد، وهدد محمود الخطيب بالرحيل عن الفريق الأحمر، في ظل عدم الاستجابة إلى مطالبه والصفقات التي طلب التعاقد معها.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، معرفة أسباب فشل الصفقة، ومن المسؤول عن تلك المهزلة، لاسيما أن زين الدين بلعيد، كان مطلوب من قبل كولر، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، بجانب تواجده في أكثر من مركز.

وعلى جانب اخر أزمة قوية مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، حيث رفض المدير الفني عودة اللاعب، وفضل تجديد إعارته لعدم الاحتياج له في الوقت الحالي، وهو ما أغضب اللاعب، ورفض ذلك وطلب الرحيل عن الفريق.

وطلب أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، من وكيله ضرورة البحث عن عروض خلال الفترة الحالية، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعب ابدى غضبه من الإعارات، حيث انه يقدم مستويات متميزة.

وعرض العديد من وكلاء اللاعبين، أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الزمالك من أجل إبرام التعاقد معه، في ظل الأزمة القائمة بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، حيث اقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقرر مسؤولو نادي الزمالك، عرض أحمد القندوسي، على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل الحصول على رأيه خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن الدخول في مفاوضات مع اللاعب أو صرف النظر عن التعاقد معه.

ومن ناحية اخرى باتت صفقة انتقال النجم الدولي المغربي يحيى عطية الله لصفوف أحمر القاهرة النادي الأهلي قريبة من الفشل بسبب طلبات سوتشي الروسي.

 

 

الأهلي يتجاهل اتصلات سوتشي بشأن يحيى عطية الله
وعلم الاهلى اليوم  أن سبب اقتراب فشل الصفقة يكمن في قيام النادي الروسي بالتواصل مع إدارة النادي الأهلي عن طريق أحد الوسطاء لمعرفة موقفهم من التعاقد مع يحيى عطية الله، مقابل دفع الشرط الجزائي المقدر بـ2 مليون يورو.

وشدد المصدر أن إدارة المادر قامت بتجاهل كل الاتصالات، في إشارة لاقتراب الأهلي من صرف النظر عن التعاقد معه.

وتابع أن تلك الخطوة قد تكون بداية لتجديد عقدة الأسطورة التونسية علي معلول مع الأهلي خلال الفترة القادمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى