اخبار الاهلى اليوم

الزمالك يفكر فى الانسحاب امام الاهلى..والأهلى يـصعق الزمالك بهذا القرار النارى بعد أنباء انسحابه من القمة وضربة موجعة من الخطيب

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضربة موجعة إلى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وذلك بعد بيان القلعة البيضاء بشأن عدم خوض الفريق الأبيض لقاء القمة في بطولة الدوري والذي من المقرر أن يقام يوم الثلاثاء 25 يونيو.

 

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن عدم خوض أي لقاء في بطولة الدوري، وذلك عقب لقاء فاركو المقبل للفريق الأبيض، وذلك لحين انتهاء كل الأندية من لعب مباريات الدور الأول.

وصرح مصدر مطلع داخل الأهلى أن إدارة النادي، تتمسك بخطوة خوض لقاء القمة في موعده ضد نادي الزمالك يوم 25 يونيو الجاري وذلك حسب ما حددت رابطة الأندية في وقت سابق.
ويرفض النادي الأهلي تأجيل موعد اللقاء تحت أي ظرف، كما يتمسك المارد الأحمر بتواجد حكم أجنبي في اللقاء المقبل وذلك بعد الأخطاء التي شهدتها لقاء القمة في الدور الأول.

أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، وجود ترقب شديد من جانب القلعة الحمراء لعقوبات لجنة المسابقات ضد بعض العناصر في صفوف الزمالك عقب أحداث لقاء المصري البورسعيدي، وتحديداً البرتغالي خوسيه جوميز بعد التعدي على الحكم، بالإضافة إلى خروج أحمد سيد زيزو بتصريحات ضد الحكم أحمد الغندور على وسائل التواصل الإجتماعي، كما خرج عبد الله السعيد عن النص ضد الحكم.
ويترقب النادي الأهلي صدور عقوبات ضد فريق الزمالك، وهو ما قد يحرم الفريق الأبيض، من جهود بعض عناصره حال خوض القمة.

زر الذهاب إلى الأعلى