اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موسيمانى يحرم الاهلى من صفقته الرائعة

دخل بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اهتمامات أحد الأندية الإفريقية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن اللاعب قد يرحل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم في حالة وجود عرض مناسب.

 

 

كايزر تشيفز مهتم بالتعاقد مع بيرسي تاو.. هل يرحل عن الأهلي؟
ووفقا لما ذكرته صحيفة «thesouthafrican» الجنوب إفريقية، فإن بيرسي تاو على رادار فريق كايزر تشيفز، الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب النادي الأهلي.

 

بيرسي تاو ضمن قائمة مكونة من 5 لاعبين على رادار كايزر تشيفز
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيرسي تاو لاعب الأهلي يتواجد ضمن قائمة مُكونة من 5 لاعبين يرغب فريق كايزر تشيفز في التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، وأنه اشترط على إدارة النادي الجنوب أفريقي، ضرورة التعاقد مع بيتسو موسيماني في القيادة الفنية للفريق.

بيرسي تاو يعاني من إصابة داخل الأهلي
وكان بيرسي تاو قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الأخيرة، وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

 

غياب بيرسي تاو عن مباراة الأهلي والزمالك في القمة
ويغيب الدولي الجنوب إفريقي عن الأهلي في مباراة الغد أمام نظيره الداخلية بمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2023-2024، كما تأكد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى