اخبار الاهلى اليوم

احمد شوبير يفاجئ الاهلى بثلاث مفاجأت قبل مباراة الزمالك ومصير معلول والجوهرة التى اصر كولر على رحيله عن الاهلى وسر صمت الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة سارة تتعلق بالتونسي سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من خوض المباريات المقبلة وعلى رأسها لقاء القمة أمام الأهلي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع معسكر منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الأخير.

 

 

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقوم بجهد جبار من أجل لحاق سيف الدين الجزيري لخوض المباريات المقبلة بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية مع تدريبات منتخب تونس».

وأتم شوبير تصريحاته قائلًا: «هناك محاولات أن يلحق بمباراة  القمة أمام الأهلي يوم 25 يونيو، الجزيري بدأ برنامجه التأهيلي وموقفه أفضل».

 

الأهلي يواجه الزمالك في دوري Nile
ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الأهلي يوم 25 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن مباريات دوري nile، وسط قلق بسبب إصابة سيف الجزيري مع منتخب تونس.

رد سعد شلبي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، بشأن توجيه الشكر للنجم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن النادي، والانتقال إلى صفوف نادي جديد مطلع الموسم المقبل.

 

 

سعد شلبي يرد على أنباء رحيل علي معلول عن الأهلي
وأكد سعد شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن الأمور الخاصة بمسألة الفريق الأول لكرة القدم القدم، تدار بخصوصية شديدة، للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ولا يوجد أي تدخل من أي شخص فيما يخص هذا الأمر، خاصة وأن كافة الأمور في يد رئيس النادي».

 

 

وتابع:« ضوابط النادي الأهلي، التي يسير بها عبر تاريخه خلال السنوات الماضية، تؤكد أنه لن يتم الإعلان عن أي شيء يخص هذه الأمور، يكون عن طريق قنوات النادي الرسمية، وهذا ردي على كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم».

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن توجيه النادي الأهلي، الشكر لعلي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك من أجل رحيله عن الفريق مع نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، وخوض تجربة جديدة خلال السنوات القادمة.

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانضمام لأحد أندية دوري روشن السعودي، خلال الصيف الجاري، بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأحمر على رحيله، مشيرة إلى قيمة ومدة التعاقد مع اللاعب.

 

 

كهربا ينتهي تعاقده داخل جدران القلعة الحمراء في صيف 2026، ويسعى مسؤولو الأحمر إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته في صيف 2025 بأمريكا بمشاركة 32 نادٍ.

قيمة ومدة تعاقد الرائد السعودي مع كهربا

ووفقًا لأحد المواقع التابعة لنادي الرائد السعودي «منبر الرائد» عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، مسؤولو نادي الرائد اتفقوا مع وكيل أعمال كهربا على تقديم عرض للنادي الأهلي لاستعارة اللاعب لمدة موسم مقابل مليون و800 ألف دولار لصالح خزينة الأحمر.

وأضاف أن إدارة النادي السعودي تعرف إمكانيات مهاجم الأحمر جيدًا، ما دفعهم للدخول في مفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لحسم كافة بنود التعاقد قبل بداية الموسم المقبل، بعد الاتفاق مع اللاعب ووكيله على كافة التفاصيل المالية.

كهربا خاض تجربة في دوري روشن السعودي من قبل رفقة اتحاد جدة، وشهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى