اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال مدرب الداخلية عن الخسارة امام الاهلى وماذا قال عن هذا الاعب

تحدث عيد مرازيق  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الداخلية، عن مواجهة الأهلي التي أقيمت اليوم الجمعة ، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

وقال مرازيق في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “مواجهة الأهلي حدث بالنسبة لأي فريق، المباراة بها ظروف صعبة علينا وعلى الأهلي”.

وأضاف: “‎كولر مدرب الأهلي لم يمنح أحدًا من لاعبي الأهلي الأساسيين راحة، كل اللاعبين المستبعدين من القائمة مصابين، ولدينا أيضًا إصابات مؤثرة مثل محمد نجيب، وفرص الأهلي في الشوط الأول معدومة”.

واستكمل: “‎في الشوط الثاني كان هناك فرص من جانب الأهلي وفرصتين لنا، إذا كنا تفوقنا وسجلنا لتغيرت النتيجة، ‎ولكن الأهلي أحرز هدفًا وكان من الممكن أن يحصل على ركلة جزاء وتصبح النتيجة 2-0 إلا أننا استطعنا إحراز هدف التعادل، أعتقد بعد هدف التعادل كان لدينا فرصتين مهمتين وكنا نستطيع الفوز”.

واستطرد مرازيق : كان الاحق بالفوز على الاهلى لولا اسباب اخرى وان امام عاشور لاعب من طراز فريد

وأعلن عيد مرازيق المدير الفني للداخلية تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته أمام الأهلي والتي تجمعهما على استاد السلام اليوم الجمعة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: كريم يحيى – محمود صابر – معاذ الحناوي – إيهاب سمير

الوسط: محمود حسونة – شريف دابو – محمود منصور – كليتشي شيميزن- إسلام عبد النعيم

الهجوم: محمد علاء ظريف

وتواجد على مقاعد البدلاء: رمضان مصطفى – أحمد عماد – أدهم حامد – زياد طارق – مصطفى فوزي – فانوم ألفريد – محمد أشرف – أشرف عفلي – عبد الرحمن رمضان

فيما جاء تشكل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد

الوسط: أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور

الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم ، محمود كهربا

وتواجد على دكة البدلاء: محمود الزنفلي وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأحمد عبد القادر ‏وأليو ديانج وعمرو السولية وأنتوني موديست وطاهر محمد وأحمد نبيل كوكا.‏

ولعب الفريقان 15 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، منذ صعود الداخلية للدوري العام موسم 2011-2012، كانت المباراة الأولى يوم 2 نوفمبر 2011، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، أحرز أهداف الأهلي وائل جمعة وعماد متعب وحسام غالي، وآخر مباراة في 28 فبراير 2023 وانتهت بالتعادل 1-1 أحرز للأهلي محمود كهربا.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في عشر مباريات، وفاز الداخلية في مباراتين، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه تسعة أهداف.

أكبر نتائج لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4-صفر موسم 2016-2017، والفوز 4-1 موسم 2022-2023.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، عماد متعب ووليد سليمان وماليك إيفونا وسعد سمير وسليمان كوليبالي ووليد أزارو وكريم فؤاد برصيد هدفين لكل منهم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى