اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يتراجع عن صفقته الكبرى وغضب كولر

أصبح النادي الأهلي قريب من خسارة صفقة جديدة خلال انتقالات الصيف، وذلك في ظل وجود منافسة قوية من جانب بعض الأندية الأوروبية على ضم الدبابة الأفريقية.
-طرابزون التركي ينافس باوك ولانس على ضم محمد كوناتيه

كشفت تقارير صحفية أوروبية، عن دخول فريق طرابزون التركي في مفاوضات رسمية مع المهاجم البوركيني محمد كوناتيه وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته في انتقالات الصيف.

 

وحسب التقارير وصلت قيمة العرض المقدم من جانب فريق طرابزون التركي للحصول على خدمات محمد كوناتيه إلى مليون و500 ألف يورو في الموسم الواحد.

وكان محمد كوناتيه المهاجم البوركيني قد رحل عن صفوف فريق أخمات جروزني الروسي، عقب انتهاء عقده، ويسعى فريق طرابزون التركي للحصول على خدماته في صفقة انتقال حر.

ويجانب عرض المليون و500 ألف يورو، تحاول إدارة فريق طرابزون التركي وضع بعض الامتيازات للاعب من أجل الموافقة على العرض، في ظل وجود منافسة من جانب بعض الاندية مثل باوك اليوناني ولانس الفرنسي للحصول على خدماته.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب في وقت سابق الحصول على خدمات محمد كوناتيه ولكن تبقى الأزمة في تحفظ الإدارة الحمراء على مستوى وأرقام المحترف البوركيني خلال الفترة الماضية، حيث هناك تخوف من تكرار سيناريو الفرنسي موديست بعد اقتراب رحيله في الأيام المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد طلبت من السويسري مارسيل كولر، تحديد اسم آخر بعيداً عن محمد كوناتيه بسبب غضب الإدارة من تصرفات وكيل أعمال اللاعب وإصراره على فتح مزاد بشأنه، كما تحدث مع بيراميدز والزمالك في الأيام الماضية وهو ما زاد من غضب مجلس الخطيب.

زر الذهاب إلى الأعلى