اخبار الاهلى اليوم

الزمالك يفاوض ثلاثى الاهلى ورسالة نجم الاهلى الاول وصلت رئيس النادى الابيض والثنائى يفجران مفاجاة الموسم

رد محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، على إمكانية انتقاله إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في حالة عودته إلى مسابقة الدوري المصري خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

 

 

تريزيجيه: مش هلعب في مصر غير للأهلي
وقال «تريزيجيه» في تصريحات تلفزيونية: «مش هلعب في أي نادي مصري غير للأهلي»، مشيراً إلى أن الزمالك ناد كبير ويمتلك لاعبين على أعلي مستوى، ولكن بالنسبة له فإنه يعتبر الأهلي منزله.

 

 

وتابع: «لن ألعب في أي نادي ينافس الأهلي في الدوري المصري، والأمر واضح فيما يخص هذا الأمر، سواء نادي الزمالك، أو بيراميدز، الذي أكن لهما كامل الاحترام».

واختتم:«هدفي في الوقت الحالي مواصلة الاحتراف الخارجي، خاصة وأن طرابزون سبور لديهم ثقة كبيرة في تريزيجيه، ورفضوا أكثر من عرض خلال الفترة الماضية بشكل رسمي».

حسم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الجدل بشأن إمكانية ضم أحمد حجازي من نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض.

 

 

حسين لبيب: أحمد حجازي خارج حساب الزمالك
وقال «لبيب» في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: «أحمد حجازي ليس ضمن الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وما يتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، أحمد سليمان يقوم بدور رائع ويتعرض لانتقاد كبير وهو مظلوم».

 

 

وأكدت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، قرر توجيه الشكر لأحمد حجازي لاعب الفريق بصورة رسمية، وتم إبلاغه بالقرار خلال الفترة الحالية، ويتفاوض أكثر من نادي مع اللاعب خلال الفترة الحالية، لضمه بداية من الموسم القادم.

تترقب جماهير الأهلي، ميركاتو الفريق الصيفي، من أجل استمرار المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا وفي إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والمقررة إقامتها في أمريكا بنظامها الجديد بمشاركة 32 نادٍ.

وتطرق الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم» للحديث عن صفقات الأهلي في الصيف الجاري: «الأهلي يسعى لتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وبالتحديد مركز رأس الحربة».

 

أضاف: «محمد شريف مهاجم الأهلي السابق لو مكملش مع الخليج السعودي، هيرجع للدوري المصري من بوابة الأهلي، واللاعب مرحب ومفيش أي مشكلة، والأهلي هيقوله بالأحضان يا حبيبي بالأحضان».

وتابع: «بالنسبة لموقف أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، المُعار من الأهلي، كولر مش مقتنع بالقندوسي وفي الغالب اللاعب هيواجه مشكلة وممكن يتباع بعد نهاية الموسم الجاري».

واختتم شوبير: «محمد الضاوي كريستو عنده مشكلة المشاكل وإنه مش عارف يتأقلم، وكولر شايف إن إصاباته كتير وسيرحل عن الفريق».

زر الذهاب إلى الأعلى