اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

طارق السعيد:امام عاشور رائع وعلى معلول لازم يبقي بالاهلى

أبدى طارق السعيد لاعب الزمالك والأهلي السابق، رأيه في قرار القلعة البيضاء في عدم لعب مباراة القمة إلا بعد خوض الأحمر مؤجلاته بالدوري، مشيراً إلى أنه لا توجد عدالة للأبيض.
ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على أرضية استاد القاهرة الدولي الثلاثاء القادم الموافق 25 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر الدوري المصري “النيل”.

وقال طارق السعيد في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أنا لعبت للنادي الأهلي والزمالك، يوجد حكام موجهة، منهم من كان يقول لي أدخل منطقة الجزاء وأحتسب لك ركلة جزاء والله العظيم كان يحدث ذلك، وكان يوجد حكم له اسم كبير جدًا وإذا وقعت خارج منطقة الجزاء يحتسبها داخل منطقة الجزاء، ليس حبًا في ولكن للنادي”.

 

 

 

وأكد: “أنا مع استمرار جوميز الموسم المقبل مع نادي الزمالك، فهو يمتلك نظام لعب يعتمد على التمريرات القصيرة وهو مناسب للقلعة البيضاء”.

وأشار: “محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر حاليًا، ولكن يعيبه الثقة الزائدة ولعبه يوجد فيه مخاطرة، كذلك أحمد سيد زيزو هو أفضل لاعب في مصر”.

وأوضح: “أوافق على قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة، لأنه لا توجد عدالة، أعطيني عدالة تحكيمية وعدالة في خوض المسابقات، هذا حق نادي الزمالك، لذلك المنافسة على بطولة الدوري ستكون بين الأهلي وبيراميدز”.

وتابع: “أوافق على تجديد علي معلول مع النادي الأهلي، حتى لو كبر في السن، معلول بقدم واحدة أكثر لاعب مؤثر في الأهلي، ومفتاح رئيسي للأحمر، لاعب على مستوى عالي جدًا وكبير جدًا، يجب أن يتم التجديد له على الأقل موسما”.

وأتم: “إمام عاشور فنيًا يسير بشكل جيد جدًا مع الأهلي، ولكن خارج الملعب هناك بعض اللغط الذي يحدث معه، أنت نجم ولاعب كبير من المفترض لا يحدث منك ذلك، كل شيء يحسب عليك حتى لو الجمهور استفزك وتحدث معك بشكل غير لائق، هذه كرة القدم، لا يوجد نجم كل الناس تتفق عليه، يجب أن يكون لديك ثبات انفعالي، تمتلك موهبة كبيرة جدًا ومستواك الفني عالي جدًا، ولكن في الأمور الخارجية يجب أن تكون هادئ وعقلاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى