السلايدرالكرة العالميةالكره المصرية

محمد صلاح يستعد للرحيل عن ليفربول

يرى ظهير أيسر نادي ليفربول السابق، خوسيه إنريكي، أن مستوى محمد صلاح هداف الريدز في الموسم الماضي لم يعد مثل السابق مع شائعات اهتمام الدوري السعودي.
ويرغب نادي الاتحاد السعودي في ضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي قبل موسم واحد من انتهاء عقد الفرعون المصري مع ليفربول.

هناك أنباء عن نية الاتحاد تقديم عرض بقيمة 175 مليون يورو لضم محمد صلاح، لكن كانت هناك تلميحات من اللاعب نفسه بالبقاء مع ليفربول.

 

 

وتحدث إنريكي عن وجهة نظره في تصريحات عبر موقع “Grosvenor Sport”، وقال: “محمد صلاح ليس باللاعب الذي كان عليه قبل ثلاث سنوات، إنه لا يواجه المدافعين كثيرًا”.

وتابع: “رغم أنه لا يزال يسجل الكثير من الأهداف الرائعة، لكن لو مكان ليفربول وجاء العرض المناسب على سبيل المثال بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، سأفكر في الأمر بجدية”.

واستمر: “الانتقال إلى المملكة العربية السعودية يمكن أن يجلب هذا القدر من المال بسهولة، أعلم أن مشجعي ليفربول لا يتفقون معي، فهم يحبون محمد صلاح ويريدون بقاء جميع اللاعبين المميزين، لكن في بعض الأحيان، عليك أن تعرف متى تتخلى عنهم”.

وواصل: “على سبيل المثال، سأجدد عقد فيرجيل فان دايك بدون تردد، لكن مع محمد صلاح وهناك خيار للرحيل إلى الدوري السعودي، سأفكر”.

وأتم: “نعلم جميعًا عندما يكون عرضًا رسميًا من نادٍ ما، سيكون هناك اتفاق بينه وبين اللاعب على الشروط الشخصية للانتقال”.

زر الذهاب إلى الأعلى