اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

نجم الاردن يكشف حقيقة انضمامه للاهلى

قام الأردني يزن النعيمات، مهاجم المنتخب الأردني والمحترف في صفوف الأهلي القطري، بتصرف غريب يبعده عن الانضمام العملاق القاهري النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونشر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي «X» صورة تكشف إعجاب يزن النعيمات، مهاجم المنتخب الأردني، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» على خبر تم نشره بأن صفقة انتقال المهاجم الأردني لنادي الرائد السعودي تقترب للغاية، وهو ما يثير الشكوك حول وجهة اللاعب في الصيف المقبل.

 

 

الأهلي يرغب في ضم يزن النعيمات
وكان يزن النعيمات قد دخل حسابات الأهلي بعدما أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إعجابه به للانضمام لصفوفه.

النعيمات يرد على شائعات مستقبله
يذكر أن المهاجم الاردني كان قد رد على كل الأحاديث المثارة حول مستقبله عبر منشور عبر الفيسبوك قال فيها: «بالنسبة للأحاديث المنتشرة عني بالسوشيال ميديا حول المطالب المالية أمر غير صحيح نهائيا».

وأضاف النعيمات: «لا يوجد لدي وكيل أعمال رسمي، وأي شيء رسمي سأعلن عنه بنفسي، عبر صفحاتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أي شيء لا يصدر عني شخصيًا أو عبر صفحاتي الرسمية لست مسؤولًا عنه، وشكرًا لكم أحبتي، ودمتم بخير، ولا تنسوني من دعائكم»

زر الذهاب إلى الأعلى