اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

احمد قندوسي يوجه ضربة قوية للاهلى

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الكبير سيطرت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في ظل تعثر مسؤولي القلعة الحمراء بضم أحد أهدافه في الصيف المقبل

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع عدد من الصفقات القوية سواء في الخط الهجومي أو الخلفي من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.
وكان الأهلي على وشك التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق الكروي الأول بنادي اتحاد العاصمة خلال الميركاتو الصيفي المقبل قبل أن تتعثر إتمام الصفقة في ظل رغبة اللاعب بالانتقال إلى الدوري البلجيكي.

 

وزعمت تقارير صحفية جزائرية في الساعات الأخيرة عن تواصل زين بلعيد مع اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المُعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا من أجل الأخذ برأيه حول فكرة انتقاله لجدران القلعة الحمراء.
وأفادت التقارير أن القندوسي نصح بلعيد أثناء تواجدهما في معسكر منتخب الجزائر الأخير بفترة التوقف الدولي بعدم الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بالميركاتو الصيفي مفضلًا إياه انضمامه إلى النادي البلجيكي.
وأشارت التقارير إلى أن بلعيد قد حسم قراره النهائي بالانتقال إلى الدوري البلجيكي رافضًا عرض النادي الأهلي على الرغم من توقيعه على رغبة في وقت سابق حول انضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

في الوقت ذاته فشل الصفقة ترتب عليها خسارة النادي الأهلي فرصة التعاقد مع التونسي علاء غرام مدافع نادي الصفاقسي الذي انضم إلى صفوف شاختار الأوكراني الأمر الذي تسبب في غضب عارم للسويسري مارسيل كولر.
ومن المقرر أن تعرض لجنة الكرة بالنادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر في الأيام المقبلة أسماء أخرى من أجل المفاضلة بينهم لتعزيز لخط الخلفي بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى