اخبار الاهلى اليوم

اشرب يازمالك من الكاس المر..كولر يجهز 3مفاجأت مثيرة للزمالك بالقمة و5كوارث تضرب ميت عقبة

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ العديد من الأفكار القوية قبل مواجهة القمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.

 

ويتطلع كولر إلى اتخاذ العديد من التدابير القوية والرائدة، من أجل الإطاحة بنادي الزمالك بكل قوة ومن الشوط الأول، قبل أن تتعقد المباراة، وأن يستمر الفريق في خطف المزيد من النقاط للحاق ببيراميدز القابع في المركز الأول.

وعلى صعيد الفكرة الأولى، فإن كولر يسعى إلى الاستمرار في التدوير بسبب ضغط المباريات، وذلك بسبب تواجد العديد من اللاعبين الآخرين الذين أصبحوا جاهزين للمشاركة في أي وقت.
واتضح على كولر إراحة إمام عاشور في المنعطف الأخير للمباريات الأخيرة، وذلك من أجل التقاط الأنفاس ومنح الفرصة للاعبين الآخرين، حيث يعاني النادي الأهلي من ضغط مباريات كبير وقوي للغاية.

المفاجأة الثانية، يسعى من خلالها كولر إلى تجهيز عمر كمال عبد الواحد من الإصابة للعودة مرة أخرى إلى مركز الظهير الأيسر والمشاركة بشكل جيد للغاية، خاصة أن عبد الواحد يجيد اللعب في مركز الظهيرين بشكل جيد وقوي للغاية.
وأبلى عمر كمال بشكل متميز في المباريات التي شارك فيها مع النادي الأهلي، وكان له أثر كبير في صناعة الأهداف بمباراة فاركو التي كان فيها إمام عاشور متميزاً للغاية.

 

 

 

 

المفاجأة الثالثة، والورقة الرابحة القوية، هي استمرار أحمد عبد القادر في الهجوم، بعد الإشادة بمستواه من قبل السويسري مارسيل كولر، على خلفية تنفيذ اللاعب للتعليمات الهجومية والدفاعية من جانب المدير الفني.
يأتي ذلك في ظل استمرار محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق في الجانب الهجومي، والاستغناء عن جهود الفرنسي انتوني موديست بشكل مؤقت من المشاركة في الهجوم مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى