الاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

اغرب ما قال جوميز عن نتيجة مباراة الاهلى والزمالك

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز الفارس الأبيض على فاركو في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

 

وحقق نادي الزمالك الفوز على فاركو بنتيجة هدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري نايل لهذا الموسم.
وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد إنتهاء المباراة: “اللاعبون قدموا مستوى رائع، مشددا بأن لقاء اليوم لم يكن سهلا كما رائه البعض، موضحا بأن فريق فاركو منظم ويجيد التحولات الهجومية.

وأضاف: ” الفريق حقق الفوز المطلوب، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز، ويستحقون الثلاثة نقاط.

وتطرق بالحديث عن عدم مشاركة محمد عاطف في مباراة اليوم، أوضح: “اللاعب تعرض لإصابة في الركبة، ولم يخض تدريبات كافية، ومباراة اليوم كانت مناسبة له، وانضم للقائمة في حالة احتياجنا له في مركز الظهير الأيسر.
وأوضح جوميز: “مباراة فاركو شهدت مشاركة عدد من اللاعبين مثل محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وهم يملكون الجودة، وستكون لهم فرصة للاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

وأكد المدير الفني، إنه لم يتحدث مع اللاعبين بشأن مباراة القمة أمام الأهلي المقبلة في الدوري، لكن من الناحية الفنية ينصح اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة، موضحاً بأنه كمدير فني يخوض الدوري وفقاً للمباريات التي يراها أمامه واذا تغيرت أي أمور لا تخصه، فأنه يحترم قرار مجلس الإدارة.
وأتم حديثه قائلاً: ” إذا أردنا الاستعانة باللاعبين الصغار يجب أن نتقبل وجود أخطاء منهم، وألا نذبح من يخطئ، لكن مهمتي أن أساعد اللاعبين في تطوير أدائهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى