السلايدرالكره المصرية

الاهلى يرفض ضم محمد عواد ونجم الزمالك الثانى

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أقاويل بواسائل الإعلام بشأن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد عواد مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الرياضي الجاري 2023-2024.
ومن المرجح أن يرحل محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الأزمة التي نشبت من جانبه عقب المشادة مع زميله في الفريق حسام عبد المجيد خلال مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة.

وارتبط اسم عواد بشدة من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خاصًة في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب محمد الشناوي من الرحيل إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الوحدة في الصيف الجاري.
وتواصل موقع الاهلى اليوم  مع مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، لمعرفة حقيقة مفاوضات مجلس إدارة مع محمد عواد حارس مرمى الزمالك، لضمه بالموسم الجديد.
وقال مصدر مطلع داخل الأهلي، أن لا يوجد مفاوضات من الأساس مع محمد عواد، مشددا بأن النادي لا يفكر في اللاعب على الرغم من اقتراب نهاية عقده وسيكون مجانًا هذا الصيف.
الزمالك يقرر إيقاف محمد عواد وإحالته للتحقيق لهذا السبب المثير | مصر الان

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مكتفي بثلاثة الحراس المتواجدين داخل صفوفه وهم؛ محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

زر الذهاب إلى الأعلى