اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الايقاف يهدد 5لاعبين بالاهلى والزمالك بالقمة

يواجه ستة لاعبين في فريقي الأهلي والزمالك خطر الإيقاف والاستبعاد من مباراة القمة المقبلة والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مُواجهات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024، بحال حصول أي لاعب من بينهم على بطاقة صفراء في مباراتي القمة، اليوم، أمام الداخلية وفاركو.

 

 

5 نجوم من الأهلي والزمالك قد تتم الإطاحة بهم خارج مباراة القمة
وأصبح ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي يواجهون شبح الاستبعاد من مباراة القمة أمام الزمالك، بحال تلقي أي منهم بطاقة صفراء ثالثة في مباراة اليوم أمام الداخلية، والمقرر لها في السابعة مساء على ستاد السلام، والمؤجلة من الجولة 12 لبطولة الدوري الممتاز.

 

طاهر وديانج وكوكا في خطر قبل ساعات من مباراة الأهلي والداخلية
وتتمثل قائمة المهددين بالأهلي في كل من: طاهر محمد طاهر «حصل على إنذارين أمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا»، وأحمد نبيل كوكا «حصل على إنذارين أمام زد والمقاولون العرب»، والمالي أليو ديانج «حصل على إنذارين أمام المصري وسيراميكا».

الخطر يطارد عبد الله السعيد والمثلوثي في مواجهة الزمالك وفاركو
في المقابل، فإن الأمر ذاته يثير خوف لاعبين من نادي الزمالك، فبحال تلقي أي منهما بطاقة صفراء ثالثة في لقاء اليوم أمام فاركو، والمقرر له في السابعة مساء على ستاد المقاولون العرب، والمؤجل من الجولة 12 لبطولة الدوري الممتاز.

وتشمل قائمة المهددين بالزمالك في كل من: عبدالله السعيد «حصل على إنذارين أمام المصري عندما كان لاعبا في بيراميدز والبنك الأهلي مع الزمالك»، والتونسي حمزة المثلوثي «حصل على إنذارين أمام إنبي وبيراميدز»، في حين أن التونسي سيف الدين الجزيري، الذي حصل على إنذارين أمام المصري والاتحاد السكندري، كان من بين المهددين لكنه خارج قائمة الأبيض لمواجهة فاركو، والتي أعلنها البرتغالي جوزيه جوميز، منذ ساعات.

 

وانتهى لقاء الدور الأول بين الأهلي والزمالك بفوز الأبيض 2-1، إذ سجل حينها التونسي سيف الدين الجزيري هدفي الزمالك، فيما أحرز أحمد عبدالقادر هدف الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى