اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

تعرف على اخر اخبار صفقة عطية الله وتوقيعه للاهلى

اتخذ الثنائي المحترف موقف جديد ورهيب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ترحيب شديد من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ولجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول.
وقرر النادي الأهلي، أن يواصل مفاوضاته مع فريق سوتشي الروسي، الذي يلعب له المغربي يحيي عطية الله من أجل التفاوض بشكل أكثر جديه، بهدف ضمه إلى الصفوف الحمراء.

 

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تقليل المقابل المادي الذي يصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى تقسيط قيمة الصفقة على مراحل، نظراً لضخامة المقابل الذي يسعى الفريق إلى الحصول عليه.

وأبدى عطية الله رغبته في وقت سابق للعب في صفوف النادي الأهلي، والوصول مع الفريق إلى بطولة كأس العالم للأندية، وهو الهدف الذي كان يسعى إليه في وقت سابق عبر بوابة النادي الأهلي.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه إياد العسقلاني لاعب روستوف نا دونو الروسي أن يكون متواجداً في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة من أجل الظهور المميز عبر بوابة إفريقيا بقميص النادي الأهلي.
وطالب العسقلاني من كولر خوض جولة جديدة من المفاوضات معه من أجل معرفة الرأي النهائي للمسئولين في الصفوف، خاصة في ظل تقديم وكيله العديد من العروض الأوروبية الأخرى من أجل الموافقة على الرحيل الخارجي.

ويتطلع إياد العسقلاني إلى الموافقة على العروض الأوروبية في حال عدم تقدم النادي الأهلي بعروض جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل ضياع الفرص من بين أيدي اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى