اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

جماهير الاهلى توجه رسالة قاسية للزمالك قبل القمة

وجهت جماهير النادي الأهلي، العديد من الرسائل النارية، لجماهير نادي الزمالك، وذلك قبل لقاء القمة المرتقب والمنتظر، والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

 

ويواصل نادي الزمالك، رفضه، خوض مواجهة الأهلي، في الدوري المصري، والانسحاب من مواجهة الفريق الأحمر، في اللقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل، بسبب رغبته في إقامة المؤجلات أولا، وعدم خوض أي مباراة من الدور الثاني، في تلك الفترة، حيث هناك العديد من المباريات المؤجلة لدى الفريق الأحمر.

وشهد مدرجات ستاد السلام، امس توجيه، جماهير النادي الأهلي، رسائل نارية، إلى جماهير الزمالك، ومطالبتهم بخوض المباراة التي ستلعب يوم الثلاثاء المقبل، حيث رددت جماهير الفريق الأحمر قائلا: “بحلم بيك أنا بحلم بيك ويوم القمة مستنيك”.

وفجر أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موقف الفريق الأبيض، من خوض اللقاء يوم الثلاثاء المقبل أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وأكد أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية له: “نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصرين والإدارة متمسك بقرارها بعدم خوض مواجهة الأهلي”.

وتابع: “الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم”.

زر الذهاب إلى الأعلى