اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ضربة جديدة للاهلى قبل مباراة الزمالك بالقمة

تلقى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خبر صادم قبل مواجهة الزمالك، في الدوري المصري، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء المقبل

 

 

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والتعاقد مع بعض الصفقات القوية، استعداداً للموسم الجديد، حيث طلب كولر بعض الأسماء في مختلف المراكز من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من البطولات سواء القارية أو المحلية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن الصدمة التي تلقها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، قبل مواجهة الزمالك، في الدوري، لاسيما أن لجنة التعاقدات دخلت في مفاوضات مع العديد من اللاعبين التي طلبهم السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  هناك رفض من قبل بعض اللاعبين الذي طلب كولر التعاقد معهم، والإدارة في ورطة كبيرة، حتى الان لم نحقق أي طلبات السويسري مارسيل كولر، والخطيب أبدى غضبه الشديد من ذلك الأمر وطالب بضرورة تكثيف الاتصالات.

وتابعت المصادر: ” الاتصالات الأخيرة، من جانب الإدارة كشفت عن أزمة في الصفقات الخارجية، وتعثر في المفاوضات مع زين الدين بلعيد ومحمد كوناتيه، وإدارة نادي سوتشي الروسي، طلب 2 مليون دولار، من أجل التخلي عن خدمات يحي عطية الله”.
محمود الخطيب

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء امس على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

زر الذهاب إلى الأعلى