اخبار الاهلى اليوم

طه اسماعيل الاهلى فاز بلاعب عالمى اهم من الفوز على الداخلية وكولر يفجر 3مفاجأت

علق طه إسماعيل لاعب الأهلي الأسبق على مباراة الأحمر اليوم أمام الداخلية والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.
واستطاع الأهلي الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف باللقاء المؤجل من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

 

وقال طه إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الفوز كان هو الهدف الرئيسي، وخلال الشوط الأول الأهلي كان مسيطرًا على الكرة تمامًا، وأهدر أهدافًا كثيرة وكان لا بد أن يعاقب”.

وأكمل: “هذه المباراة درس كبير جدًا لـ الأهلي، كان لا بد أن ينهي اللقاء في الشوط الأول في ظل تفوقه”.

واختتم: “ظهرت روح النادي الأهلي وروح القميص الأحمر والإصرار على تحقيق الفوز باللقاء”

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري.
والتقى الأهلي مع الداخلية على أرضية استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “بعد إصابة علي معلول نعطي فرصة لكريم فؤاد في هذا المركز وأنا سعيد بأدائه، لقد قدم مباريات كبيرة، نحب في نهاية المباراة أن نقوم بعمل ضغط هجومي أكثر، لذلك أشركت كوكا وكان يوجد تكتيك محدد أريد تنفيذه بوجوده”.

 

 

وتابع: “شاهدت 4 مباريات لفريق الداخلية وتحدثت مع الفريق عن جودة لاعبيه، وأنهم يلعبون بشكل جيد والمباريات التي خسرها بسبب عدم توفيق وليس أداء، حذرت اللاعبين من هذا الأمر ولكن لم يتم أخذه بشكل جاد وواضح”.

وعن تدوير اللاعبين: “المفترض اللاعب الذي يشارك أن يثبت نفسه، ولابد أن يستغل الفرصة ولا يلعب بشكل سيئ، كل اللاعبين يتدربون بشكل جيد، والذي لا يشارك باستمرار يتدرب أكثر من الذي يشارك، فاللاعب عليه أن يثبت أنه أفضل عندما يحصل على فرصة”.

وأكمل: “محمد الشناوي كان مصابًا لفترة طويلة وبدأ يحصل على مباريات كثيرة متتالية مع المنتخب والأهلي، وهذا يمثل ضغطًا كبيرًا جدًا، حارس المرمى يكون عليه ضغط كبير جدًا بالأخص في الأهلي لأنه خلال الـ90 دقيقة يكون عليه ضغط ذهني ونفسي كبير جدًا”.

وأتم: “تحدثت مع محمد الشناوي وشرحت له الوضع وأنني أحتاج أن يحصل على راحة لكي يستطيع أن يتحمل ضغط المباريات الرهيب المتواجد لدينا مثل باقي اللاعبين، الظروف كانت مناسبة لمشاركة مصطفى شوبير، هو حارس مرمى جيد جدًا وأدى معنا جيدًا، الشناوي حارس كبير جدًا وتاريخي للنادي وتقبل ذلك وتفهمه بشكل كبير وسيكون متواجد معنا في المباراة المقبلة أمام الزمالك”.

زر الذهاب إلى الأعلى