اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

فرمان من كولر قبل مباراة الاهلى والزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من الانبار والتقارير الإعلامية داخل الشارع الرياضي المصري، تفيد برفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مواجهة الأهلي، في القمة المرتقبة والمنتظرة على صفيح ساخن بين الطرفين، والتي ستقام على ستاد القاهرة.

 

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري المصري.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، اول قرارات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تجاه لاعبي الفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في القمة المرتقبة، التي ستلعب يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كولر تحدث مع اللاعبين عقب مواجهة الداخلية، وأبدى انفعاله الشديد على الفرص الضائعة، وطالب جميع اللاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، والتركيز بشدة على مواجهة الزمالك.

وتابعت المصادر: “كولر طلب من جميع اللاعبين عدم الانشغال بمباراة القمة، والتركيز لها بقوة، حيث أنه تلقى تأكيدات من قبل الإدارة أن اللقاء في موعده ويجيب الاستعداد له بشكل فني قوي، والتركيز من أجل حصد الثلاث نقاط”.

واضافت المصادر: “السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات، ويستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يخطف فوزا صعبا من انياب الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى