اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة رضا سليم الكبرى بالاهلى ورحيل الشناوى

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالإضافة إلى الدولي المغربي رضا سليم.

 

 

وارتبط اسم محمد الشناوي مؤخرًا بالانتقال إلى نادي الوحدة السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز مركز حراسة المرمى في الأخير.
ويرحب محمد الشناوي حارس الأهلي بالفعل بفكرة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي لخوض التجربة الاحترافية في الدوري السعودي في ظل العروض الكبيرة التي يتلقاها من جانب أندية روشن للظفر بخدماته.

وأفادت المصادر أن محمد الشناوي طلب من مسؤولي النادي السعودي الحصول على 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد حيث يرغب الوحدة التوقيع مع حارس الأهلي لمدة موسمين فقط.

 

وأشارت المصادر أن هناك اتصالات قد تمت بالفعل بين مسؤولي الوحدة السعودي ومحمد الشناوي لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه خاصًة بعد ترحيب النادي الأهلي بهذه الصفقة تقديرًا للاعب ذاته.
في الوقت ذاته لم يمانع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فكرة رحيل محمد الشناوي عن أسوار القلعة الحمراء في حال رغبته بذلك نظرًا لتلقيه بعض العروض السعودية المُغرية.

وفي ذات السياق لا يمانع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فكرة رحيل المغربي رضا سليم عن صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل خاصًة أنه لديه تحفاظات على اللاعب نظير الدور الدفاعي.
وفي حال وصول عرض لـ رضا سليم قد يتم مناقشته من جانب مسؤولي الأهلي تمهيدًا لرحيله في الوقت الذي اشترط فيه كولر ضرورة البحث عن بديل مناسب حال اتخاذ هذا القرار بشكل نهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى