اخبار الاهلى اليوم

علاء صادق يعلن عن اضخم صفقة فى تاريخ الاهلى وقرار تاريخى من نجم الاهلى وسر فشل ضم الرباعى والصفقة الكبرى وام الصفقات الرائعة التى اربكت الخصوم

كشف علاء صادق يجد النادي الأهلي خلال الوقت الحالي صعوبات كبيرة في حسم الصفقات التي حددها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال علاء صادق تعثرت مفاوضات النادي الأهلي، مع محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو، وذلك بسبب تحفظ الإدارة الحمراء على مستوى اللاعب في الفترة الماضية.

 

 

وكان محمد كوناتيه قد رحل عن صفوف أخمات جروزني الروسي، ويبحث اللاعب عن البقاء في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

في الوقت الذي خسر خلاله النادي الأهلي، صفقة زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث أصبح في طريقه نحو الانتقال إلى الدوري البلجيكي.

 

وقال صادق عن الصفقة الثالثة تتمثل في خسارة الأهلي لصفقة بديل زين الدين بلعيد، حيث تعثر الفريق الأحمر في ضم المدافع التونسي علاء غرام مدافع الصفاقسي التونسي حيث حسم اتفاقه مع فريق شاختار الأوكراني.

لا يختلف الكلام كثيراً عن المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي، وذلك بعد طلب مارسيل كولر الحصول على خدماته، حيث شهدت الساعات الماضية خلافات مالية كبيرة بعد طلب فريقه الحصول على 2 مليون دولار.

 

وهناك حالة من الغضب الشديد لدى مارسيل كولر، وذلك بسبب تعثر الصفقات التي كان قد حددها لتطوير فريق الكرة بالنادي الأهلي، قبل المنافسة في الموسم الجديد على العديد من البطولات الكبرى والتي على رأسها مونديال الأندية 2025 وبطولة انتركونتينينتال.

يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بكل قوة من أجل الحصول على عدد من الصفقات المميزة التي تألقت خلال الفترة الماضية على كافة الأصعدة والاتجاهات الهجومية والدفاعية.
وعقد مسئولو لجنة التعاقدات والتخطيط جلسات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس لجنة الكرة لبحث العديد من التطورات الخاصة بالصفقات.

وقال الاعلامى كريم حسن شحاته وضع كولر العديد من الصفقات المحلية في رأسه، وعلى رأسهم لاعبين لا يعرفهم المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حسام حسن، ولم يضمهم على الإطلاق في الصفوف، رغم مستواهم المتميز مع أنديتهم.
واضاف رشحت إدارة النادي الأهلي هذه الأسماء مع كولر من أجل التفاوض حولهم، ومعرفة إذا كانت أنديتهم لديها الرغبة في التفريط فيهم أم لا خلال الفترة المقبلة.

– أول هؤلاء اللاعبين هو إياد العسقلاني نجم روستوف نا دونو، بعدما قدم الأداء الطيب مع الاسماعيلي في وقت سابق، حيث مازال في قمة عطائه لصغر سنه، ويلعب في مركز خط الوسط، ويقدم أداء دفاعي وهجومي متميز على كافة الأصعدة.
– محمد إسماعيل صاحب الـ25 عاماً، ومدافع نادي زد، حيث حصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب بشكل مبدئي، وفي انتظار التفاوض مع ناديه الذي يشترط الدخول في العديد من الصفقات التبادلية.

– عمر الساعي، مهاجم نادي الاسماعيلي، وصاحب الـ21 عاماً، والذي أصبح متاح للانتقال إلى أي فريق، عبر تلميحه في العديد من المناسبات نيته إلى خوض العديد من التجارب التي تصقل موهبته.

– مصطفى العش، مدافع نادي زد صاحب الـ24 ربيعاً، والذي يتميز بالقوة والصلابة والذكاء في التعامل مع الكرات العالية، فضلاً عن التمركز الدفاعي الجيد في العرضيات وفي المرتدات.

– مصطفى زيكو لاعب وسط زد، ويعد أقل اللاعبين اهتماماً من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظراً لارتفاع سنه إلى 27 عاماً، ولكنه مازال يقدم أداء متميز، جعله محل أنظار العديد من الأندية المحلية الأخرى. اضافة الى ابراهيم فايق الذى يتردد توقعيعه للاهلى فى صفقة تقترب من 100مليون جنيه ويطيح باحلام ناصر ماهر الراغب فى العودة للاهلى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى