اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يشارك فى 5بطولات كبرى

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، في ظل البطولات القوية المقبل عليها الفريق، سواء المحلية أو القارية، حيث هناك العديد من المنافسات التي سيخوضها الفريق.

وتقرر خلال الأيام القليلة المقبلة، وفور عودة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من رحلة علاج في فرنسا، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، وضرورة تدعيم صفوف الفريق وضخ دماء جديد، بجانب الحديث عن الصفقات التي طلبها كولر من قبل.

 

ويرصد لكم  الاهلى اليوم  العديد من البطولات القارية التي ينتظرها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة سواء القارية أو المحلية
مونديال الأندية
أصبحت بطولة كأس العالم للأندية، هي البطولة المفضلة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي يشارك فيها للمرة الخامسة على التوالي، ولكن هذه النسخة ستكون مختلفة، لاسيما أنها ستقام بمشاركة 32 فريق لأول مرة، وستلعب في أمريكا، بجانب ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إقامة تلك البطولة كل أربع سنوات.
انتركونتيننتال
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عودة مسابقة انتركونتيننتال، من جديد لتنظم كل عام، بين ابطال القارات، حيث سيشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في هذه النسخة، عقب فوزه الأخير بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على الترجي التونسي.
السوبر الأفريقي
الجميع يترقب، لا أحد يستطيع أن يفوت تلك المواجهة، نهائي القرن من جديد، بين الأهلي والزمالك، مواجهة مرتقبة، ستجمع القطبين، على من يتوج بلقب قاري جديد يضاف إلى خزينته، حيث سيخوض الفريق الأحمر المواجهة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما سيخوض الزمالك المواجهة بصفته حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية.
كأس الافرو أسيوية
شهدت الساعات القليلة الماضية، انتشار العديد من الانباء والتقارير الإعلامية والصحفية التي أشارت إلى عودة بطولة كأس الأفروأسوية، من جديد، والتي ستجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال آسيا، حيث سيضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعداً نارياً مع العين الإماراتي.
دوري أبطال أفريقيا
لقب دوري أبطال إفريقيا، أصبح بطولة مفضلة لدى جماهير النادي الأهلي، حيث يحصل الفريق الأحمر، على الرصيد الأكبر في عدد الفرق التي حصلت على لقب البطولة، لاسيما أن الفريق الأحمر حصل على 12 لقباً، بجانب استحواذه وهيمنته على منصة التتويج.

زر الذهاب إلى الأعلى