اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يوجه ضربة مؤلمة الى بيراميدز

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، انزعاجهم الشديد من مستوى الحكام، خلال الفترة الأخيرة، وفشل المنظومة التحكيمية، بجانب انخفاض مستوى التحكيم خلال الفترة الأخيرة، ليقرر الفريق الأحمر، استقدام حكام أجانب خلال مواجهة بيراميدز المقبلة.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن طلب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، إلى اتحاد الكرة، قبل أيام من مواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري، حيث يرفض الفريق الأحمر، اسناد تلك المباراة إلى طاقم تحكيم مصري، لاسيما أن المواجهة ستكون فاصلة في تحديد العديد من الأمر بشأن بطل الدوري.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  نجهز خطاب إلى اتحاد الكرة، من أجل تقديم طلب عاجل بشأن ضرورة البحث عن طاقم تحكيم أجنبي من النخبة، من أجل إدارة مواجهة بيراميدز، في الدوري، والأهلي لن يتراجع عن هذه الخطوة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستلعب، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى