اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يطلب من امير توفيق انهاء هذه الصفقة

كشفت تقارير إعلامية في الساعات الماضية عن تطورات جديدة بخصوص ملف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة

 

 

ويوجد رغبة لدى مسؤولي النادي الأهلي بالإضافة إلى الجهاز الفني لفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بخصوص تجديد عقد علي معلول على الرغم من إصابته القوية بقطع في وتر إكيلس وغيابه لمدة تصل نحو 6 أشهر.
وأكد الإعلامي أمير هشام أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كلف أمير توفيق مدير التعاقدات ببدأ المفاوضات القوية مع معلول لتجديد عقده، في ظل رغبة مسئولو المارد الأحمر باستمراره.

وأضاف” الخطيب رئيس النادي الأهلي من أكثر الداعمين لتجديد عقد التونسي علي معلول، ولكن حتى الآن لم يتم أي جلسات بشأن التفاوض معه. “.

وترغب إدارة الفريق الأحمر في تجديد عقد الدولي التونسي مع تخفيض راتبه، بينما يرفض اللاعب هذا المقترح، ويرغب في التجديد لمدة موسمين من أجل الاستمرار ضمن صفوف بطل أفريقيا بصورة رسمية وعدم الرحيل.
وينتهي عقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع مع أي نادي والرحيل عن صفوف الفريق مطلع الموسم المقبل بشكل رسمي.

وكانت هناك أنباء تشير إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع سوتشي الروسي من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله نجم نادي الوداد البيضاوي المغربي السابق لتعويض الدولي التونسي في صفوف المارد الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى