اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

الغندور يؤكد:الزمالك لن يخوض مباراة القمة امام الاهلى

قال خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، إنّ الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لن يخوض بنسبة 90% مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري NILE، في ظل رفض «الأبيض» استكمال المسابقة وخوض المباراة، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة بالدور الأول، حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكد «الغندور»، في تصريحات لبرنامج «الكرة في وقتها»، الذي يقدمه الإعلامي أيمن مصطفى، عبر إذاعة «راديو هيتس»: «الكرة المصرية تستحق بطولة دوري أكثر انتظاما، كل دول العالم أنهت جميع المسابقات المحلية ما عدا مصر».

 

 

وأشار: «المسؤولون عن الكرة المصرية لا يحترمون مواعيد الدوري، ويجب تحديد عدد البطولات القارية التي يشارك فيها كل نادي قبل انطلاق الموسم.. بيان الزمالك بعد مباراة المصري جاء بعد ضغط جماهيري، يجب إعادة هيكلة منظومة كرة القدم المصرية، خاصة أنه لا يوجد معايير واضحة تطبق على الجميع، وبأي منطق يلعب فاركو مع الأهلي والزمالك ذهابا وإياباً في فترة لاتتجاوز الشهر».

اجتماع مجلس الزمالك يحسم مصير مباراة القمة
ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعا، بعد قليل لمناقشة موقف النادي النهائي بشأن خوض مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري NiLe.

 

وجرى التأكيد خلال الجلسة التي جمعت مسؤولي النادي مع رابطة الأندية على التمسك بموقفه بشأن عدم استكمال الدوري لحين خوض جميع الفرق مبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة دوري NiLe.

زر الذهاب إلى الأعلى