اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ثنائى الاهلى يطلبون الرحيل بسبب كولر

نشبت أزمة قوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل خليفه ولجنة تخطيط الكرة.

مصادر مطلعة في الأهلي، أن الثنائي الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم، والتونسي محمد الضاوي “كريستو”، طلبا الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وتتمثل الأزمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي، في رغبة السويسري في عدم عودة قندوسي مع نهاية الموسم، رغم تألقه مع سيراميكا كليوباترا، بجانب عدم منح الفرصة للشاب التونسي، ما يتسبب في عدم إمكانية تسويق الأخير.

 

ورفض قندوسي تجديد الإعارة أو الخروج عن طريق الأهلي، حيث طلب اللاعب الرحيل بشكل مجاني والاستغناء عن مستحقاته المادية، فيما طلب كريستو الرحيل عن الفريق نهائيا، بجانب منح راتبه بباقي عقده والذي يستمر لمدة 3 مواسم قادمة.

ويمتلك الأهلي العديد من العروض المحلية من أجل رحيل قندوسي وكريستو على سبيل الإعارة وهو ما يرفضه الثنائي، بسبب رغبتهم في الخروج من الدوري المصري، إذ يتملكا عددا من العروض الخارجية

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصير النهائي لـ القندوسي وكريستو من إمكانية الاستعانة بهما في الموسم المقبل في الأيام القليلة القادمة.
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك على ملعب “القاهرة الدولي يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو الجاري في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى