اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يرفض الصفقة الكبرى لهذا السبب

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من الترشيحات التي قامت بها لجنة التخطيط، وشركة الكرة داخل القلعة الحمراء، بشأن عرض بعض اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

واعترض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأسماء التي تم عرضها من قبل لجنة التخطيط، وشركة الكرة، بجانب تحفظه على الثنائي أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ومحمد النني نجم أرسنال الإنجليزي.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه الثنائي أحمد حجازي ومحمد النني، ورفضه مقترح لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة كولر أبدى غضبه الشديد ورفض مقترح لجنة التخطيط بشأن ضم الثنائي الخبرة أحمد حجازي ومحمد النني، من أجل خوض مباريات كأس العالم للأندية، لاسيما أن اللجنة اعتبرت الثنائي صفقة العمر للفريق الأحمر قبل الأحداث المقبل عليها الفريق”.

وتابع: “كولر رفض بشدة هذا المقترح، وتمسك بالصفقات التي طلبها، بجانب أنه يرى أن هناك لاعبين افضل من هذا الثنائي، ويجب التعاقد معهم في ظل المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، في المواجهة التي ستلعب يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى